-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شارك في معظم اللقاءات

بوضياف: قطر لعبت كأس آسيا في أجواء عصيبة

علي بهلولي
  • 1680
  • 0
بوضياف: قطر لعبت كأس آسيا في أجواء عصيبة
ح.م
كريم بوضياف

قال اللاعب الدولي القطري كريم بوضياف إن فريقه خاض كأس أمم آسيا 2019، في أجواء عصيبة بِالإمارات العربية المتحدة حيث أُقيمت فعّاليات هذه البطولة.

وأوضح كريم بوضياف في مقابلة صحفية أدلى بِها لِجريدة “ليكيب” الفرنسية، الإثنين: “لم يكن مُرحّبا بِمنتخب قطر منذ أن وطأت أقدامه الأراضي الإماراتية. لم يكن أحد في استقبالنا بِمطار أبو ظبي”.

وظهر نوع من الإنحياز في الصحافة الفرنسية إلى منتخب قطر، خلال نهائيات كأس أمم آسيا 2019، بِسبب العلاقات الديبلوماسية الممتازة بين باريس والدوحة، و”شهر العسل” الذي تمرّ به منذ أواخر العقد الماضي، في عهدة الرئيس نيكولا ساركوزي والأمير حمد بن خليفة آل ثاني.

وأضاف متوسط ميدان نادي الدحيل القطري: “شعرنا بِنوع من العداوة طيلة أيّام بطولة كأس أمم آسيا. وقد تجّلى ذلك بِصفة خاصّة لمّا رشقنا أنصار منتخب الإمارات بِالأحذية (مباراة نصف النهائي)”.

وشارك كريم بوضياف – ذو الأصول الجزائرية، والبالغ من العمر 28 سنة – في ست مقابلات من أصل سبعة لقاءات خاضها منتخب قطر في كأس أمم آسيا 2019. ولَعِب مواجهتَين أساسيا.

وكانت السلطات العليا للإمارات قد قطعت علاقاتها الديبلوماسية مع قطر في جوان 2017، بعد خلافات حادّة بين أبو ظبي والدوحة، اشتعلت مطلع العقد الماضي، حين اندلاع ما سُمّي بـ “الربيع العربي”.

وقبل يوم من انطلاق نهائيات كأس أمم آسيا 2019، زعم القطريون أن سلطات الإمارات رفضت دخول نائب رئيس اتحاد الكرة إلى أراضيها، وهو ما نفته سلطات أبو ظبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!