-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد مواجهة أرسنال

بِالفيديو: محاولة الإعتداء على بن طالب في القطار

علي بهلولي
  • 14611
  • 0
بِالفيديو: محاولة الإعتداء على بن طالب في القطار
ح.م

حاول مُشجّع كرويّ غاصب الإعتداء على اللاعب الجزائري نبيل بن طالب، رفقة ثلاثة زملاء له من فريقه نيوكاسل الإنجليزي، استقلّوا القطار مساء الأحد الماضي.

ولم يهضم هذا المناصر الخسارة الثقيلة لِفريقه نيوكاسل (0-4) أمام المضيف أرسنال، وأراد الردّ بِعنف على لاعبي نادي الأبيض والأسود.

وأُقيمت فعّاليات هذا المباراة مساء الأحد الماضي، لِحساب الجولة الـ 26 من عمر البطولة الإنجليزية. حيث شارك متوسط الميدان نبيل بن طالب أساسيا مع فريقه نيوكاسل، وخاض كامل أطوار مواجهة أرسنال.

وتدخّل رجال الأمن التابعين لِشركة النقل عبر السكك الحديدية، وحالوا دون حدوث الشجار. ثم طلبوا من بن طالب وزملائه اللاعبين الثلاثة بِالبقاء في القاطرة، مقابل نقل المناصر الغاضب ومُشجعين آخرين إلى قاطرة أخرى، تفاديا للعنف. كما ذكرته تقارير صحفية بريطانية صادرة، الثلاثاء، وأيضا أظهرته صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.
وأوضحت الصحافة البريطانية أن أربعة لاعبين من فريق نيوكاسل رفضوا العودة إلى بيوتهم عبر طائرة خاصة صغيرة استأجرتها إدارة النادي، وفضّلوا الرجوع بِواسطة القطار، وعدّدت أسماءهم في: نبيل بن طالب، والمدافع الإنجليزي داني روز ومتوسط الميدان الغاني كريستيان أتسو والمهاجم الفرنسي آلان سان ماكسيمان.

https://twitter.com/i/status/1229164142344495104

وانْتُظمت المباراة بِالملعب التابع لِنادي أرسنال بِالعاصمة البريطانية لندن (الجنوب الشرقي لِإنجلترا)، بينما يُقيم اللاعبون الأربعة بِمدينة نيوكاسل أبون تاين (الشمال الشرقي للبلد)، ضمن مسافة بينهما تُقدّر بِنحو 400 كلم.

ويتموقع فريق نيوكاسل بعد هذه الهزيمة النّكراء، في المركز الـ 13 وبِرصيد 31 نقطة، قبل 12 جولة عن إسدال ستار البطولة الإنجليزية للموسم الحالي. بينما يشغل نادي أرسنال الرتبة الـ 10 بِمجموع 34 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!