-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِسبب تفشّي فيروس "كورونا"

تدابير قد تُفرض على محرز وبن طالب

علي بهلولي
  • 1180
  • 0
تدابير قد تُفرض على محرز وبن طالب
ح.م

يعتزم اتحاد إنجلترا لِكرة القدم اتّخاذ بعض التدابير، في حال إصداره قرار استئناف نشاط بطولة القسم الأوّل. بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا” المُميت.

ومعلوم أنه ينشط جزائريان في البطولة الإنجليزية للقسم الأوّل: الدولي والجناح رياض محرز مع فريق مانشستر سيتي، ومتوسط الميدان نبيل بن طالب مع نادي نيوكاسل.

ويُخطّط اتحاد الكرة الإنجليزي لِإجبار لاعبي كل فريق على المكوث داخل فندق تختاره إدارة النادي، قبيل إجراء مباراة في البطولة (أو الكأس) خارج القواعد، والأمر ذاته عندما يعودون إلى قواعدهم ويستعدّون لإجراء مواجهة أخرى بِميدانهم.

وكان اتحاد الكرة الإنجليزي قد أوقف بطولة القسم الأوّل، في التاسع من مارس الماضي. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”، ويُفكّر الآن في السّماح للأندية بِالعودة إلى التدريبات في الـ 18 ماي المقبل، ثم إلى المنافسة ما بين الـ 8 من جوان وأواخر جويلية القادمَين.

أمّا الإجراء الثاني لِإتحاد الكرة الإنجليزي، استنادا إلى ما نشرته صحيفة “دايلي ميرور” البريطانية، الإثنين، فيتمثّل في السّماح للاعبين بِأخذ راحة مدّتها ستّة أسابيع، بعد انتهاء منافسات الموسم الحالي.

وبقيت تسع جولات من عمر بطولة إنجلترا، فضلا عن بلوغ منافسة الكأس المحلية الدور ربع النهائي، حيث يلعب محرز وفريقه مانشستر سيتي ضد بن طالب وناديه نيوكاسل.

وكإجراء افتراضي ثالث، قد يُبرمج اتحاد الكرة الإنجليزي بعض المقابلات بِمراكز التدريب، بدلا من ملاعب الفرق المُستضيفة.

وتُعدّ بريطانيا من أكثر بلدان العالم تضرّرا بِفيروس “كورونا”، حيث سُجّلت وفاة 21092 شخص، وإصابة 157149 فرد. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!