-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ترميم 15 مدرسة ابتدائية بتكلفة تفوق 8 ملايير سنتيم ببئر خادم

الشروق أونلاين
  • 1125
  • 1
ترميم 15 مدرسة ابتدائية بتكلفة تفوق 8 ملايير سنتيم ببئر خادم
أرشيف

شرعت بلدية بئر خادم في تنفيذ مشروع ترميم وإعادة تهيئة 15 مدرسة ابتدائية، وهي العملية التي تعد الأكبر والأضخم منذ سنوات طويلة، حيث قدرت تكلفتها بأكثر من 8 ملايير سنتيم.

ومسّت الحصة الأولى كل من مدرسة “زايدي عبد الرحمان” التي ستبدأ أشغال تبليط الساحة فيها وكذا تهيئة مدرسة “البرتقال (1)” بالإضافة إلى تهيئة السطوح بمدرسة مصدر محمد وتكلفتها تقد بأكثر من 950 مليون سنتيم ومدة الإنجاز 60 يوما. أما الحصة الثانية فخصّت أشغال تهيئة ساحة مدرسة “شارف السعيد” وتهيئة مدرسة “ساكر محفوظ” ومدة إنجازه 45 يوما بتكلفة قدرت بما يفوق مليار و100 مليون سنتيم. أما الحصة الثالثة فستستغرق مدة إنجازها 12 شهرا والمتعلقة بتهيئة كل من مدارس “ميهوبي محمد”، “عريش أحمد” و”الإخوة بكة”. وستشهد الحصة الرابعة فتخص أشغال تهيئة كل من مدارس “طاهر علي”، “الإخوة مرباح”، “عقون مقران” و”محمد خير الدين” مع ترميم سطوحها، ومبلغ تكلفتها قدر بما يفوق مليار و500 مليون سنتيم. وآخر حصة ستتعلق بتهيئة 3 مدارس وهي “البرتقال (2)”، “عميروش محمد” و”بقار أحمد” ببلدية بئر خادم، وتهيئة مؤسسة “سحنون” بمبلغ يفوق 800 مليون سنتيم ومدة إنجازها تستغرق شهرين ونصف الشهر.

ومن خلال إعلان نشرته بلدية بئر خادم فإن رئيس المجلس الشعبي البلدي يعلم كافة أولياء تلاميذ مدرسة “زايدي عبد الرحمان” على أن المطعم المدرسي في حالة نشاط تام، وعلى الراغبين في استفادة أبنائهم من خدماته التوجه إلى إدارة المدرسة لتسجيل التلميذ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مغنوط من العوج

    الملاحظ ان الاشغال مثل هذه دائما ماتبدأ بعد الدخول المدرسي اي ان الدراسة تبدأ مع الضجيج والغبار واصوات الالات والشاحنات لماذا لا تبدأ مع نهاية السنة الدراسية ام ان المدراء المدارس لايريدون اشغال انفسهم وهم في عطلة!!؟