-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حجز 155 كلغ من القنب الهندي

تفكيك شبكة تتاجر بالمخدرات في العاصمة

تفكيك شبكة تتاجر بالمخدرات في العاصمة
أرشيف

تمكنت مصالح أمن الجزائر بالتنسيق مع مصالح الجيش الوطني الشعبي، من وضع حد لشبكة إجرامية منظمة تتاجر بالمخدرات مكونة من ثمانية أشخاص.

وذكر بيان لمصالح أمن ولاية الجزائر، الثلاثاء، أنه تم تفكيك شبكة إجرامية منظّمة تنشط في الاتّجار غير المشروع في المخدرات من نوع القنب الهندي، حيث تمّ توقيف 8 أشخاص مشتبه فيهم، مع حجز كميّة معتبرة من القنب الهندي بلغ وزنها 155 كلغ، ثلاث سيارات سياحية، (239) مليون سنتيم و (260) غرام من المعدن الأصفر.

وتعود تفاصيل القضية إلى تمكّن محقّقي فرقة مكافحة الاتّجار غير المشروع للمخدرات والمؤثّرات العقلية، من إحباط عملية استلام كميّة من المخدرات من القنب الهندي وزنها (32) كلغ، تمّ على إثرها توقيف (04) أشخاص في حالة تلبّس بالجرم المشهود، بالتحقيق معهم، تمّ توقيف شخص خامس وبحوزته 1.5 كلغ من القنب الهندي.

ومواصلة للتحريات داهمت فرقة الأمن، واستنادا لسند قضائي صادر عن السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا، مسكن المشتبه فيه الرئيسي المتواجد بأحد الأحياء الراقية، لتعثر على (120) كلغ من القنب الهندي، (239) مليون سنتيم و (260) غرام من المعدن الأصفر، كما أفضت التحريات الميدانية لاحقا، إلى توقيف شخصين آخرين، حيث بلغ عدد الأشخاص الموقوفين الثمانية، كلّ له دور معيّن ضمن الشبكة الإجرامية.

وبعد استكمال جميع الإجراءات القانونية المعمول بها، تمّ عرض المشتبه فيهم على الجهات القضائية المختصّة للفصل في ملفّاتهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!