-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بن‭ ‬شيخة‭ ‬اتصل‭ ‬به‭ ‬بعد‭ ‬الحادثة

تقرير‭ ‬حكم‭ ‬داربي‭ ‬اسكتلندا‭ ‬قد‭ ‬يشفع‭ ‬لبوغرة‭ ‬لدى‭ ‬لجنة‭ ‬الانضباط

الشروق أونلاين
  • 1566
  • 1
تقرير‭ ‬حكم‭ ‬داربي‭ ‬اسكتلندا‭ ‬قد‭ ‬يشفع‭ ‬لبوغرة‭ ‬لدى‭ ‬لجنة‭ ‬الانضباط

أفاد مصدر من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أن المدرب الوطني عبد الحق بن شيخة اتصل هاتفيا، بالمدافع مجيد بوغرة عقب طرده من الداربي الأسبوع الفارط أمام سلتيك غلاسكو….

  • وحسب نفس المصدر فإن الحديث بين الطرفين دار حول مشكلة بوغرة وتصرفه الغريب أمام حكم اللقاء، كما تطرقا للمواجهة الهامة أمام المنتخب المغربي في 27 مارس الجاري، بحيث عبر المدرب الوطني للاعبيه عن أمله في ان يكون كل لاعبيه أكثر جاهزية ليتمكنوا من تخطي عقبة المغاربة بنجاح وتعزيز الحظوظ في التأهل لكأس افريقيا للأمم المقبلة.
    وعلى صعيد آخر، ذكرت جريدة “هيرالد سكوتلاند” أمس ان عقوبة بوغرة قد تكون مخفضة، خاصة وان حكم اللقاء لم يدون في تقريره عقب الداربي، عبارة: “محاولة اعتداء”، وهو ما قد يشفع لبوغرة لدى لجنة الانضباط.
    وحسب نفس الصحيفة فإن بوغرة غير راض عما قام به في لقاء الكأس أمام الغريم سلتيك غلاسكو، وقال انه لا يحمل في نفسه أي ضغينة تجاه الحكم، وسيصافحه في حال ما التقى الطرفان في مناسبة اخرى باسكتلندا.
    ويشار‭ ‬إلى‭ ‬ان‭ ‬رئيس‭ ‬لجنة‭ ‬الانضباط‭ ‬جورج‭ ‬هيوز،‭ ‬أعلن‭ ‬أمس‭ ‬الأول‭ ‬عن‭ ‬قرار‭ ‬خضوع‭ ‬بوغرة‭ ‬وزميله‭ ‬في‭ ‬نادي‭ ‬رونجرز‭ ‬الحاج‭ ‬ضيوف‭ ‬لفحص‭ ‬طبي‭ ‬حول‭ ‬جهازهما‭ ‬العصبي‭ ‬لمعرفة‭ ‬إن‭ ‬كانا‭ ‬يعانيان‭ ‬من‭ ‬اضطرابات‭ ‬عصبية،‭ ‬أم‭ ‬لا‭.‬
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد

    فهههههمنامحمد