-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البطولة الإيطالية

تواضع وشجاعة بن ناصر

علي بهلولي
  • 7997
  • 0
تواضع وشجاعة بن ناصر
ح.م

اعترف اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر أنه مازال ينتظره عمل كبير، مع فريقه الجديد ميلان آسي الإيطالي.

وأوضح متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر أن مدربه في فريق ميلان آسي ماركو جانباولو، استبدله في الدقائق الأخيرة لِمواجهة تورينو، قائلا بـ “شجاعة أدبية”، إنه لم يستطع مواكبة إيقاع اللعب، ولِرغبة الجهاز الفني في توظيف مهاجم يهزّ شباك المنافس، وأيضا لِأنه تلقى بطاقة صفراء، وتخوّف مدربه من عقوبة الطرد والنقص العددي. عِلما أن الحكم أشهر البطاقة الحمراء في وجه حارس مرمى الميلان الإحتياطي بيبي راينا في الدقيقة الـ 72، لِقيامه بِحركة غير رياضية، بعد استفادة المنافس تورينو من ركلة جزاء وتعديل النتيجة.

وترك بن ناصر أرضية الميدان في الدقيقة الـ 78، وعوّضه زميله المهاجم أنتي ريبيتش. وحينها كان فريقهما الميلان مُتخلّفا في النتيجة (1-2) أمام المضيف نادي تورينو.

وخسر فريق “الروسونيري” بِالنتيجة المُشار إليها، مساء الخميس. لِحساب الجولة الخامسة من عمر البطولة الإيطالية.

وتأسّف بن ناصر لِهذه الخسارة، وقال إن الميلان كان بِإمكانه صيانة مكسب الفوز، خاصة وأنه كان مُتقدّما في النتيجة (0-1) منذ الدقيقة الـ 18 وإلى غاية الدقيقة الـ 73، قبل أن يتقاعس اللاعبون في اللحظات الأخيرة، ويقلب المحليون الطاولة في وجه فريق الأحمر والأسود، ويُحوّلون تخلّفهم إلى فوز في ظرف ثلاث دقائق فقط (الـ 73 والـ 76).

واختتم بن ناصر تصريحاته للإعلام الإيطالي عقب نهاية المباراة، حاثّا زملاءه على تحسين قدرات التهديف في المواجهات المقبلة، بعد اكتفائهم بِثلاثة أهداف فقط في خمس مقابلات.

وبات إسماعيل بن ناصر وقد شارك في 3 مقابلات مع ميلان آسي، في بطولة إيطاليا للموسم الجديد، من أصل 5 لقاءات. وخاص منها مواجهتَين أساسيا.

ويتموقع الميلان بعد هذه الخسارة في المركز الـ 11 بِرصيد 6 نقاط، ويشغل فريق تورينو الرتبة الـ 6 بِمجموع 9 نقاط.

وتُظهر الصورة المُدرجة إسماعيل بن ناصر (من اليمين)، خلال مواجهة الميلان ومضيفه تورينو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!