-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد سنوات من الانتظار والترقب

توزيع 727 وحدة سكنية في سيدي عيسى بالمسيلة قريبا

أحمد قرطي
  • 1138
  • 0
توزيع 727 وحدة سكنية في سيدي عيسى بالمسيلة قريبا
ح.م

تتواجد قائمة 727 سكن عمومي إيجاري بمدينة سيدي عيسى، على مستوى مصالح الولاية بالمسيلة، من أجل التحقيقات قبيل الكشف عنها في غضون أيام أو أسابيع، وهو ما يأمله طالبو السكن الذين ينتظرون على أحر من الجمر الإعلان عن المستفيدين في أقرب الآجال بعد سنوات من الانتظار والترقب، وفق ما أعلن عنه الوالي مؤخرا على هامش توزيع مقررات الاستفادة من 1200 وحدة تزامنا وإحياء الذكرى 65 لاندلاع الثورة التحريرية.

وبحسب ما أفاد به، الثلاثاء، رئيس الدائرة يونس بن مراح في حديث مع “الشروق”، فإن لجنة السكن بالدائرة أنهت منذ مدة عملية التمحيص وتنقيط الملفات ودراستها حالة بحالة وهو ما مكن من إعداد القائمة التي تحتوي حسب محدثنا على أناس يستحقون من مختلف شرائح المجتمع، خاصة أصحاب الدخل الضعيف والأولويات وفق تعليمات الوالي، وكذا التشريعات والقوانين المعمول بها.

وأضاف ذات المتحدث أن مصالحه أحصت نحو 6 آلاف طلب استوفت الشروط بعد تجديد الملفات في الآونة الأخيرة من مجموع ما يفوق 13 ألفا و200 طلب على السكن العمومي الإيجاري، وذلك بعد دراسة واسعة للطلبات وتنقيطها.
وفي نفس السياق، يتم حاليا حسب رئيس الدائرة دراسة ملفات بلدية بني يلمان وكذا بوطي السايح من أجل ضبط القوائم السكنية الأولية من أجل الكشف عن المستفيدين من حصة 60 وحدة سكنية في الأولى و140 بالبلدية الأخرى أي بوطي السايح.

للإشارة، فإن والي المسيلة حاج مقداد، كان قد أعلن عن قرب توزيع الحصص السكنية الجاهزة في عدة بلديات مثل سيدي عيسى وبرهوم وغيرها بعد انتهاء أشغال التهيئة الحضرية والربط بمختلف الشبكات الضرورية من مياه الشرب والصرف الصحي وكذا الكهرباء والغاز الطبيعي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!