-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شبيبة القبائل تشرع في التحضير للموسم الجديد

توقف الأشغال بملعب تيزي وزو عقب انسحاب الشركة التركية وسجن حداد

سليم دريس
  • 2422
  • 3
توقف الأشغال بملعب تيزي وزو عقب انسحاب الشركة التركية وسجن حداد
أرشيف

قالت مصادر “الشروق”، إن الشركة التركية المكلفة بإنجاز ملعب تيزي وزو قررت وبشكل مفاجئ الانسحاب رسميا من المشروع، ومن فسخ العقد الذي كان يربطها ووزارة الشباب والرياضة، بسبب نقص الموارد المالية التي عطلت إلى حد بعيد التقدم في المشروع، علما أن الشركة التركية كانت قد وعدت وزير الشباب والرياضة السابق محمد حطاب، شهر ديسمبر من العام المنقضي 2018، بتسليم الملعب الذي يتسع لـ 50 ألف متفرج بداية من شهر أفريل الفارط، وهو ما لم تقم به لحد الساعة للسبب المذكور.

يشار أن أشغال بناء الملعب كانت تسير ببطىء، الأمر الذي جعل إدارة النادي برئاسة شريف ملال تؤكد أن الفريق سيستقبل منافسيه بداية من الموسم الكروي القادم الذي سينطلق في الـ 15 من أول المقبل في الملعب الجديد، غير أن الأمور سارت في الاتجاه غير الصحيح، بسبب إنسحاب الشركة التركية من المشروع، فضلا عن الزج برجل الأعمال علي حداد في السجن مؤخرا، حيث كلفت إحدى شركاته بالعمل مع الشركة التركية لإنجاز الملعب.

وفي سياق آخر، عادت تشكيلة شبيبة القبائل إلى أجواء التحضيرات أمس بعد شهر كامل من الراحة، حيث برمج الإدارة القبائلية تربصا تحضيريا تحسبا للموسم الكروي المقبل، حيث سيخصص الشطر الأول من التحضيرات للجانب البدني في المركب الرياضي “زكري”، بدائرة “عزازقة” في تيزي وزو، والذي سيدوم إلى غاية الـ 8 من شهر جويلية الجاري، على أن تتنقل التشكيلة القبائلية بقيادة المدرب الجديد هوبير فيلود، إلى مدينة “إيفيان” في الفترة ما بين الـ 10 إلى الـ 25 من جويلية الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • mohamed

    on a préféré de donner l'argent du ce stade à la palestine et au polisario. je suis tombé des nu quand j'appris que des étudiants sahraouis ont des bourses payées par l'algérie pour étudier en france

  • samy

    plus de 10 années pour faire un stade dans un pays qui se passent deuxième puissance d'afrique. lol

  • hacene

    un pays qui est incapable de construire un stade en 12ans, et vous osez de dire qu'on a un grand pays et du blablablablablablablablabla et vous soretez après pour accuser la france de tous nos maux . je n'arrive plus à suivre la mentalité algérienne , on croit qu'on a un pays parmis les plus puissant d'afrique, mais on est incapable de construire un stade. alors que la moyenne de construction d'un stade moderne est de 2 ans. allez chez votre mama saoudienne, elle a des solutions