-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مع الخصم من رواتبهم ومن منحة المردودية

توقيف تحفظي للأساتذة المقاطعين للاختبارات بالابتدائي

نشيدة قوادري
  • 10478
  • 6
توقيف تحفظي للأساتذة المقاطعين للاختبارات بالابتدائي
أرشيف

أبلغت وزارة التربية، مديريها التنفيذيين بالشروع في وضع أساتذة التعليم الابتدائي المضربين العازمين على مقاطعة الاختبارات المقررة الأحد، في خانة “المتوقفين عن العمل” مع الخصم من رواتبهم ومن منحة المردودية، تمهيدا لتطبيق إجراءات العزل.

طالبت الوزارة بإحصاء أساتذة التعليم الابتدائي المقاطعين لامتحانات الفصل الأول والممتنعين عن أعمالها كليا، لإدراجهم في خانة “المتوقفين عن العمل” بمعنى توقيفهم تحفظيا مع الخصم من رواتبهم ومن منحة المرودية، حتى في حال استأنفوا العمل يوم الأحد، تمهيدا لتطبيق إجراءات العزل،عقب استلامهم للإعذار الأول الأسبوع الفارط.

ونقلت المصادر أن بعض مديري التربية للولايات منعوا أساتذة مضربين من المشاركة في المسابقة المهنية المقررة 31 ديسمبر المقبل، حيث تعذر عليهم إيداع ملفاتهم الورقية في الآجال القانونية جراء العراقيل، بحسب زعم هؤلاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • استاد

    لمادا لم يتم عزل القضاة

  • ياسين

    إنهم يترصدون التلاميذ في المنعطف-الاختبارات- لينقضوا عليهم تماما كما يفعل قطاع الطرق الذين يترصدون التجار و ينصبون لهم الكمائن في الغابات و الجبال و الأماكن الوعرة؟ و السؤال من هؤلاء المقنعين- و بالتعبير السياسي الانتهازيين- الذين اتخذوا من أساتذة التعليم الابتدائي كغطاء أو كقناع يتسترون به عن أعين الناس؟ تماما كما يفعل اللصوص و قطاع الطرق؟ من هؤلاء المقنعين الذين يختبئون وراء المطالب الاجتماعية و المهنية للأساتذة، لكن الهدف سياسي بالدرجة الأولى؟ هؤلاء المقنعين الذين يخافون من الشعب لو خرجوا من دون قناع و بوجه سافر؟ هؤلاء تنعدم فيهم المروءة و الرجولة؟ اتخذوا الأطفال كرهينة و الأساتذة كأقنعة؟

  • ولي تلميذ

    مستوى المعلمين في الحضيض همهم الوحيد المادة أصبح التعليم تجارة اما التربية فحدث ولا حرج منعدمة تماما

  • -

    لو كان يهمهم مصلحة التلميذ والمنهاج لطلبوا تغييره منذ وضعه ومنذ سنوات لكن همهم المال ومصلحتهم لا أحد ينكر جهدهم وحقهم في تحسين وضعهم لكن قبيل الانتخابات هذا لا يخدم لا التلميذ ولا البلاد

  • قدور 24

    لازملهم المنجل والتوقيف. النهائي لانهم فعا لايستحوا ولا يراعون اي ضمير اخلاقي ...مادخل ابنائنا في مشاكلهم

  • استاذ معلم

    حسبنا الله ونعم الوكبل