-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

توقيف 3 أشخاص حاولوا اختطاف فتاة ببسكرة

الشروق
  • 582
  • 0
توقيف 3 أشخاص حاولوا اختطاف فتاة ببسكرة
أرشيف

وضع عناصر الشرطة بأمن ولاية بسكرة الخميس، حدا لنشاط ثلاثة أشخاص تورطوا في محاولة اختطاف فتاة تبلغ من العمر(22 سنة) بعد أن تحرشوا بها وحاولوا ارغامها على ركوب سيارتهم التي استأجروها من احدى الوكالات، غير أن رفض هذه الفتاة ومقاومتها حال دون خطفها.
حيثيات هذه القضية تعود إلى شكوى تقدمت بها الضحية مفادها تعرضها لمحاولة اختطاف بأحد الأحياء وسط مدينة بسكرة وذلك من طرف 03 أشخاص كانوا على متن سيارة.
البداية، حسب مصالح الأمن، تقرب أحد هؤلاء الأشخاص من الفتاة محاولا الحديث معها وبعد رفضها نزل شخص ثان من السيارة واقترب من الفتاة محاولا ارغامها على الركوب معه، لكنها قاومت لتتعرض للاعتداء بصفعة قوية أسقطتها أرضا وتسببت لها في كسر على مستوى الأنف ليلوذ المشتبه فيهم بالفرار. وبفتح تحقيق في القضية وعرض صور بعض المشتبه فيهم على الضحية، تعرفت على أحدهم وبتوقيفه والتحقيق معه، دلّ على شريكيه (26 و39 سنة). وبتوقيف المشتبه فيهما وتقديمهما للعدالة، صدر في حقهما أمر بالإيداع بتهمة تكوين جمعية اشرار لمحاولة الاختطاف بالعنف والتهديد باستحضار مركبة متبوع بالاعتداء بالضرب والجرح العمدي واستعمال سلاح ابيض، فيما يبقى المشتبه فيه الثالث في حالة فرار.
م. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!