-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لتجديد اشتراكاتهم في أجهزة استقبال "بيين سبورتس" خلال النهائيات

جزائريون مجبرون على دفع أكثر من 3 ملايين لمتابعة مونديال روسيا

نادية طلحي  
  • 5078
  • 11
جزائريون مجبرون على دفع أكثر من 3 ملايين لمتابعة مونديال روسيا
ح.م

 سيضطر الآلاف من الجزائريين الشغوفين بعشق الإثارة في مباريات كرة القدم، إلى تسديد ما لا يقل عن 33000 د.ج، لمتابعة مباريات نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها روسيا بداية من 14 جوان الداخل وإلى غاية تاريخ 15 جويلية 2018.

الجزائريون من عشاق كرة القدم سيضطرون إلى دفع مبلغ 33 ألف دينار جزائري، لتجديد اشتراكاتهم في أجهزة استقبال قنوات “بيين سبورتس” القطرية، لمدة ثلاثة أشهر فقط، ومعها الاشتراك لمدة شهر، المتزامن مع مباريات نهائيات كأس العالم. كما أن تحديث الاشتراك في هذه الفترة لا يعني المنافسات الكروية الأخرى خارج مواعيد نهائيات كأس العالم بروسيا. وفي هذه الحالة فإن الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر بمبلغ 14000 د.ج، لا يعني شيئا بالنسبة إلى المشترك لأنه في هذه الفترة الصيفية كل المنافسات والبطولات العالمية متوقفة، وتكتفي فيها قنوات “بيين سبورتس” ببث مباريات كأس العالم لمدة شهر وبعدها منافسات بعض الرياضات الجماعية والسباحة وإعادة لبعض البرامج الرياضية التي سبق بثها.

كما سيضطر الجزائريون الراغبون في اقتناء أجهزة استقبال جديدة لقنوات “بيين سبورتس” إلى دفع مبلغ 29500 د.ج كاملة، لمشاهدة مباريات كأس العالم فقط، منها مبلغ 9500 د.ج ثمن جهاز الاستقبال، ومبلغ 20000 د.ج مبلغ الاشتراك لمشاهدة مباريات كأس العالم فقط، فيما لن يقل سعر الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر في جهاز جديد ومعها مباريات كأس العالم، عن مبلغ 43500 د.ج.

وتعتبر قنوات “بيين سبورتس” القطرية، صاحبة النقل الحصري لمباريات نهائيات كأس العالم بروسيا، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يحتم على الجماهير الرياضية في تلك البلدان الاشتراك فيها، وبمبالغ مرتفعة جدا، مقارنة بالقدرة الشرائية في العديد من الدول المعنية. كما أنه بإمكان الجمهور الرياضي الجزائري الاستغناء نهائيا عن قنوات “بيين سبورتس” ومتابعة نهائيات كأس العالم التي تعتبر أغلى منافسة كروية في العالم، عبر بعض القنوات الأوروبية المفتوحة على القمرين الصناعيين “هوت بيرد” و”آسترا” التي يقوم الجزائريون بضبط ترددات قنواتها على أجهزة الاستقبال العادية لمشاهدة مختلف المنافسات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • s.abdallah

    Moi je possede le demo super star option"sharing" et avec 3000 da seulement,je regarde et je suis tout les matches coupe du monde ou pas ..Il y a les chaines espagnoles,les chaines alleamndes et meme françaises.

  • وسيم

    خليها تصدي، انا اشتريت جهاز بيين سبورت بمبلغ 42000 دج وفي الاخير وجدته لا يعمل معطل، فارجعته للبائع لكي يصلحه فاصلحه مقابل 2000 دج ولما رجعت للمنزل وجدته لا يعمل، خليه يصدي

  • momo

    هههههههههههه خلي لخيليفي يتصدى هو والكرت التاعو هههههه

  • لعور بلال

    الاسعار التي قدمتموها مبالغ فيها وهي ليست اسعار صحيحة الاسعار هي كا تالي

    3 اشهر تجديد بسعر ..11800 وليس 14000
    باقة كاس العالم لمن ساري له الاشتراك 17000
    3اشهر +كاس عالم 28800 + جهاز جديد =36000 وليس 43500
    يرجى تحري جيدا في الاسعار

    باقة لمدة عام +كاس العالم 55000 دج

  • ramed

    الأغبياء هم من يشترون اجهزة البين سبور. هناك العديد من الاجهزة في متناول الجميع تبث عبر القنوات الاوروبية كل المقابلات و خاصة باقة " البي أوت كيو السعودية BioutQ " على قمر بدر 26 درجة شرقا.

  • حمالولو

    ليس الا فاقد العقل،فهناك العديد من القنوات التي ستبث المقابلات بالمجان بالاضافة الى الديموات المقرصنة

  • abdou

    الحمد لله كاين القنوات الألمانية zdf ....باطل

  • atrouche yacine,,,

    خليه يتصدى...ههههههههههههههه

  • ddd

    khaliha tsadi

  • حليم حيران

    خليهم يحشو للكافية.تباع اجهزة استقبال صغيرة بمبلغ 3500 دج يمكن بها مشاهدة القنوات المشفرة بما في ذلك بين سبور

  • omar

    هههه بكري, الان الشعوب أصبحت واعية فلو أصبح سعر المشاهدة 10 دج لن أشاهدها هذه مبارات م,