-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استعملت فيها مختلف الأسلحة البيضاء

حرب شوارع تنتهي بتوقيف 5 أشخاص في قسنطينة

عصام بن منية
  • 1549
  • 2
حرب شوارع تنتهي بتوقيف 5 أشخاص في قسنطينة
أرشيف

أمر قاضي المثول الفوري لدى محكمة الزيادية بقسنطينة، الإثنين، بإيداع 5 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 سنة و25 سنة، رهن الحبس المؤقت، بعد تورطهم بحر الأسبوع الماضي في حرب شوارع استعملت فيها مختلف أنواع الأسلحة، وتسببت في سقوط جرحى بحي سيدي مبروك السفلي بمدينة قسنطينة.
حيث إنه وفي ليلة الوقائع، تدخلت قوات الشرطة للمناوبة القطاعية الشرقية مدعومة بالفرق العملياتية للشرطة القضائية، بعد تلقيها بلاغا بشأن نشوب شجار عنيف بين مجموعة من الشباب على مستوى نهج مرابط خذير، أين تمكن رجال الشرطة من توقيف أحد المشتبه فيهم مع حجز 5 أسلحة بيضاء تتمثل في 3 سيوف من الحجم الكبير وسكينين أحدهما من الحجم الكبير والآخر من الحجم المتوسط، تم العثور عليها في عين المكان بعدما استعملها المتشاجرون في معركتهم الدامية.
وقد تم تحويل المشتبه فيه إلى مقر الأمن الحضري السابع عشر بمن ولاية قسنطينة، للتحقيق معه، ما أسفر عن تحديد هوية 4 أشخاص آخرين من الذين شاركوا في الشجار الجماعي، ليتم توقيفهم تباعا وفي أماكن متفرقة من حي سيدي مبروك السفلي، ويتم تحويلهم إلى مقر الأمن للتحقيق معهم والذي كشف بأن اثنين من الموقوفين تورطا في قضية الاعتداء بالسلاح الأبيض على شاب مقيم في حي سيدي مبروك السفلي وتسببا له في جروح وإصابات خطيرة، تحصل على إثرها على شهادة طبية صادرة عن الطبيب الشرعي تؤكد العجز عن العمل لمدة 21 يوما.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • متقاعد من الصلاة

    شباب ماشاء الله باين اعليهم هذا وين خرجو من المساجد .

  • مسلم ملقح بسيف اعليه

    ( ماشاء الله ) التربية الإسلامية وخطب المساجد المكدسة في كل قنت وزاوية وحي ودوار وحتى المؤسسات العمومية ومحطات البنزيل لا تخلوا من مصلى وجوانب الطرق والمسالك البرية تعج بها بدأت تعطي ثمارها . ( أساذة علم الدجل والشعوذة وفقه النكاح العمومي لقح أبناء الأمة الجزائرية )