-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال ان تصريحاته قد تم تحريفها إعلاميا

حفتر: قطر حاولت إثارة الفتنة بين ليبيا والجزائر

الشروق أونلاين
  • 3423
  • 5
حفتر: قطر حاولت إثارة الفتنة بين ليبيا والجزائر
ح.م
المشير خليفة حفتر، القائد العام للجيش الوطني الليبي

أكد المشير خليفة حفتر، القائد العام للجيش الوطني الليبي، وقوف قطر وراء مخطط إثارة الفتنة مع الجزائر، وذلك بعد تحريف تصريحات صحفية له مؤخراً، أثارت جدلاً حادا في الجزائر.
ونقل خليفة العبيدي، مسؤول الإعلام في مكتب حفتر، عن قائد الجيش قوله، إنه “لا صحة لما أشيع عن تهديده الجزائر بنقل الحرب الليبية إلى أراضيها”، وتأكيده أن “علاقة ليبيا بدول جوارها ومن بينها الشقيقة الجزائر رفيعة المستوى”، وفقا لما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط.
وقال العبيدي في تصريحات صحيفة إن “قنوات الجزيرة القطرية، والنبأ التابعة لـ( تنظيم الإخوان الإرهابي) التي تبث من تركيا، تحاول دس السم في العسل من خلال تشويهها حديث حفتر المتلفز فيما يتعلق بالجزائر، وذلك خلال لقائه بأعيان ومشايخ وحكماء ليبيا”.
ولفت العبيدي إلى أن حفتر أوضح أن قوات الجيش لاحظت دخول مجموعات مسلحة إلى الأراضي الليبية عبر الحدود مع الجزائر، دون أن تتم معرفة هويتها أو تبعيتها.
وأشار إلى أن حفتر أوفد أحد مساعديه إلى الجزائر قصد الاستفسار عن ماهية هذه المجموعات المسلحة، وإن كانت تابعة لحرس الحدود الجزائري، أم أنها مجموعات إرهابية، وأوضح أن الجانب الجزائري تفهم الأمر، وتعهد بمعالجة هذه المسألة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • ملاحظ

    نعم صدق وهو اخطأ في حق بلدنا ورب الكعبة فقطر هي من دمرت ليبيا وجرت فرنسا وحلفاءها و bernard henry levy لاسقاط نظام قذافي وشجعت الدواعش تنتشر ببلاد وقطر عبر قناتها الصهيوعربية جزيرة هي اول من بتث لقطة الخطاب خفتر وجر شعبين الشقيقين لشقاق مستغلة كلام مهين لخفتر نحو الجزائر فاللهم من اراد باوطاننا بسوء فردهم نحو نحورهم ولا خفتر ولا دولة موز لتفرقة اشقاء

  • شخص

    التصريح مسجّــل بالصورة و الصوت فلا داعي للمراوغة و إلصاق التهم بالغير يا عميل الماريكان !

  • شاوي 2

    شيء معروف تآمر أشقاء نعيمة صالحي على الجزائر و المغرب وتونس
    بالتسعينيات قال أشقاء نعيمة صالحي أن الجنرالات و... هم السبب
    اليوم عباسي بقطر زين العابدين بالسعودية و البقية ببريطانيا و أمريكا ...لما قدموه للصهاينة كما قدمو بلدانهم لإسرائيل و....

  • العربي المسلم

    الطغاة مزال يامنو بالغولة والكذب على الشعوب واعلان الحروب لالهاء الشعوب وسرقتها وتحويل امواها وهذا يحدث في ليبيا كما يحدث في الجزائر وصر سوريا ... اما نحن نؤمن بالصوت والصورة ولا داعي لادخال الدويلة الدولة قطر التي تغيرونها لأنها بنت اقتصادها وشعبها يعيش الرفاهية بينما انتم دول دويلات منكم من تسيره فرسا والصهاينة ... لا للاستحمار الفيديو هو تصوير المتخلفين والسراق ومن كنت تكلمهم هم ليبيين وليس قطريين وهذا من خلال اللباس والصورة والصوة الركيك ... لانه لو صورك القطريين وقنواتهم لكانت الصورة والصوة واضحتين ... قطر لها احسن المصورين واحسن ألاجهزة .. بما انكم هواة فقد صوركم هاوي مشاغب مثلكم ..

  • صح افا

    كذالك وقوف قطر وراء نهب الدولارات تاع الشعب الشقيق اليبي من طرف الص ابنك ياو مسؤولين العرب كامل كيفكيف التشوكير على الشعب باالدبابة وسرقة نورمال وخيانة الامانة اذهبو الى الجحيم