-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حمراوي حبيب شوقي: الاستفتاء حول الجزيرة إلى ناطق رسمي للقاعدة

الشروق أونلاين
  • 4216
  • 1
حمراوي حبيب شوقي: الاستفتاء حول الجزيرة إلى ناطق رسمي للقاعدة

اعتبر المدير العام للتلفزيون الجزائري ورئيس اتحاد الإذاعات العربية السيد حمراوي حبيب شوقي أن الاستفتاء الذي قامت به قناة الجزيرة في موقعها الإلكتروني حول اعتدائي الجزائر يجعلها “رسميا” الناطقة باسم تنظيم القاعدة والإرهاب.وأشار السيد حمراوي في تصريح خص به التلفزيون الجزائري أن استفتاء الجزيرة الذي نصه “هل تؤيد العمليتين الإرهابيتين اللتين ضربتا الجزائر” يمثل “انزلاقا خطيرا جعل هذه القناة تصبح رسميا الناطقة باسم القاعدة ورسميا المتحدثة باسم الإرهاب والإجرام”.
وأضاف المتحدث أن طرح سؤال بهذه الطريقة “ليس فقط مناورة و تبرير للعمليات الإرهابية” بل هو اكثر من ذلك “تغطية وتواطؤ وتحالف” مع الارهاب مؤكدا أن “الجزائريين والجزائريات هم ضد الإرهاب والمتواطئين والمتحالفين معه”.
كما أكد السيد حمراوي أنه “لا يمكن أن يقبل هذا في الجزائر ولا في غير الجزائر من كل الشرفاء في العالم الذين يدينون الإجرام والإرهاب” معتبرا تصرف الجزيرة ب”الاستعمال الدنيء لنبل مهنة الإعلام والصحافة”.
وأضاف قائلا “نحن لا نستنكر فقط و ندد بهذا الانزلاق وانما ندعو الجميع سواء كانت الحكومة الجزائرية او الأحزاب أو المجتمع المدني لاتخاذ المواقف التي تحمي شرف وكرامة شهدائنا و دمائهم الزكية”.
وأكد مدير التلفزيون الجزائري في نفس السياق أن هذا الاستفتاء “يخلو من الأخلاق والمهنية” مبرزا أنه لا يوجد في العالم “من يقبل بمثل هذه المناورة والانزلاق”.

ـــــــ
وأج

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • بدون اسم

    ان الجزيرة اذاعة عدوة ليس للجزائر فقط بل لكل الامة الاسلامية والدليل على ذاك هي مناوراتها من هنا وهنا وتحاول دائما زرع الفتنة بين الشعوب العربية وكل هذا لانها لم تقدر على قنع السلطات الجزائرية لكي تعيد مكتبها بارض الوطن هذا وبعد اكتشافها على انها عميلة لاسرائيل وفرنسا فكشفهم الله اثناء حرب غزة عندما كان اميرهم مع موزة يقضون عطلة استجمام في تل ابيب فهربوا خوفا من صواعق المقاومة وكذالك عندما قامت الجزيرة الرياضية باقتناء كل البطولات الاوروبية وكاس افريقيا وكاس العالم فهذا برضى اليهودعنهم افهمتم?