-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لاستكمال مجريات القضية المتابع فيها

ربراب أمام قاضي التحقيق بمحكمة سيدي امحمد

الشروق أونلاين
  • 1869
  • 5
ربراب أمام قاضي التحقيق بمحكمة سيدي امحمد
ح.م
يسعد ربراب

مثل، الأربعاء، رجل الأعمال، يسعد ربراب، أمام قاضي التحقيق لدى محكمة سيدي امحمد بالعاصمة، للاستماع إليه في قضايا تتعلق بالتصريح الكاذب المتعلق بحركة رؤوس الأموال، وتضخيم فواتير استيراد تجهيزات خاصة بمشروع المياه شديدة النقاوة “إيفكون”.

وتمت إعادة يسعد ربراب إلى سجن الحراش بعد الاستماع إلى أقواله بشأن القضايا المتابع فيها.

وفي 24 أفريل الماضي، أودع صاحب مجمع “سيفيتال”، الحبس المؤقت بسجن الحراش.

وتعد هذه المرة الثانية التي يمثل فيها يسعد ربراب أمام قاضي التحقيق، بعد المرة الأولى في أفريل المنصرم عندما تقرر فيها إيداعه الحبس المؤقت شهر ماي.

وكانت غرفة الاتهام بمجلس قضاء الجزائر قد رفضت طلبا للإفراج المؤقت عن ربراب أودعته هيئة الدفاع نهاية ماي الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • سامر

    لصلحب التعليق عيساوي المحترم 2 : أربعة تدل على الجهل : صحبة الجهول ، و كثرة الفضول ، و إذاعة السر ، و إثارة الشر ولهذا فالأجداد علمونا أن نتجنب الأشرار ونجالس الأخيار .
    يقول الشاعر : أعرض عن الجاهل السفيه فكل مـا قـال فهـو فيـه ما ضر بحر الفرات يومـاً إن خاض بعض الكلاب فيه

  • أحيانا يجب وضع النفاط على الحروف

    للمعلق 2 : من مميزات الانسان الضعيف والفاقد للأخلاق والمبادئ أنه يصبح وحشاً مفترساً اذا أتيحت له الفرصة ،
    يقال أن التجعيدة القديمة لا تمحى أبدا. وخاصة في بلد نتعلم فيه الحقد كما نتعلم الرياضيات ولهذا فنحن نعتقد بالمقولة القائلة : العصا التي تكسر الزجاج لا تقتل الكلاب
    ولأننا نحيا تحت سماء لوثها الحقد والدخان، كثر السفهاء وغاب العقلاء لكن لعلمك أن سقوط الجواهر على الأرض لا يفقدها قيمتها
    يقول مونديلا : قد من الخلف وأترك السفهاء يعتقدون أنهم في المقدمة

  • BB

    il faut enquêter sur l'acier ' rond a beton ' du SNS les années 90 a 2000 quand Rebrab etait directeur commercial ou le monopole de vente avec son ami Touati . l’état vendait l'acier au environ de 100 DA le quintal introuvable sur le marche et monsieur Rabrab faisait le business et le revend au marche noir a plus de 800 DA , des millions de tonnes vendaient pour recueillir des milliards bien sur blanchiment d'argent. c'est la ou Rabrab a fait sa richesse . Les milliards détournés, ont ete injectés dans son buseness a savoir PROFILOR, CIVETAL, etc....

  • عيساوي

    هذا الرجل مول رئاسيات macron و حسب تقاربه مع christine lagarde رئيسة FMI حاليا فإنه غير مستبعد تمويلها في الرئاسيات المقبلة لتفوز برءاسة فرنسا و هكذا يتبين أنه دخل في "المافيا العالميا الماليا" التي تديرها الصهيونية العالمية. فالصهيونية تسيطر على السلطة و المال و الإعلام و العدالة و هذا الرجل من فريق "الزوافة" الجدد الذين يطمحون إلى خلق "تمازغة الكبيرة" .و على البادسيين و النوفمبريين قطع الطريق أمام مشروع MAK الذي حسبه قد بدأ منذ 200 سنة.

  • مواطن

    نشكر العدالة واتمنى ان تسترجع أموال الشعب المنهوبة من طرف العصابة و لازم يبقوا في السجن أطول وقت ممكن انشاء الله،دعوة الزوالي خرجت فيهم.