-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد صراع مع مرض السرطان

رحيل الممثل المصري فاروق الفيشاوي

الشروق أونلاين
  • 4257
  • 2
رحيل الممثل المصري فاروق الفيشاوي
ح.م
فاروق الفيشاوي

توفي الفنان المصري، فاروق الفيشاوي، فجر اليوم الخميس، بعد صراع مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، عن عمر ناهز 67 عاما.

وكان الفيشاوي، قد صدم الجميع وأعلن بنفسه عن إصابته بمرض السرطان أثناء مشاركته في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، في اكتوبر 2018.

وقال الفيشاوى في كلمته، إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

وتدهورت حالته الصحية مؤخرا وتم نقله إلى المستشفى، قبل يومين من وفاته، وكان آخر ظهور علني له في عزاء الممثل الراحل عزت أبو عوف، مطلع الشهر الجاري.

أما آخر أعماله الفنية فكان مشاركته في مسرحية الملك لير، مع النجم يحيى الفخراني.

ولد الفنان فاروق الفيشاوي بإحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية في مصر في 5 فيفري عام 1952 وبعد حصوله على ليسانس الآداب بجامعة عين شمس التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية حيث حصل على البكالوريوس.

وبدأ حياته الفنية من خلال أدوار صغيرة في عدة مسلسلات ثم كانت انطلاقته الكبيرة عام 1980 عندما شارك في مسلسل “أبنائي الأعزاء شكرا” من إخراج محمد فاضل.

شارك في أكثر من 130 فيلما وعملا دراميا، منها القاتلة، والطوفان، والرصيف، ومطاردة في الممنوع، وغدا سأنتقم، وحنفي الأبهة، ولا تسألني من أنا، وسري للغاية، ونساء خلف القضبان، وقهوة المواردي، والمرأة الحديدية، وفتاة من إسرائيل، والفضيحة، وديك البرابر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الفتى الاندلسي

    رحمه الله و عفا عنه و جعل مثواه الجنة ،اظنه من الممثلين القلائل الذين لا يتملقون و يقولون كلمة الحق امام ايا كان و لهذا كان من المغضوب عليهم مم نظام مبارك المخلوع، لهذا فهو من بين القلائل الذين دافعوا عن الجزائر سنة 2009 و لم يرضَ بالخوض مع الخائضين من "قنوات الصرف الصحي الصرمية"..رحمه الله و اسكنه فسيح جناته

  • بدر الدين الجزائري

    اللهم اغفر له وارحمه كان ممثل عملاق