-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس الفاف لا يريد إخفاقا في نهاية عهدته الأولمبية

“زطشي” يطالب “لاسات” بالنتائج الايجابية

“زطشي” يطالب “لاسات” بالنتائج الايجابية
ح.م

طالب رئيس الاتحاد الجزائري، خير الدين زطشي، من الناخب الوطني لمنتخب أقل من 17 عاما بالنتائج الإيجابية عقب تعثره في المباراة الودية أمام منتخب السنغال لأقل 17 عاما ، يوم الأحد، بهدف دون رد على أرضية الملعب الأولمبي 5 جويلية.

أفاد مصدر عليم” للشروق” أن رئيس الفاف كان حازما جدا مع المدرب الوطني لأقل من 17 سنة، محمد لاسات، بعد هزيمة تشكيلته أمام منتخب أسود التيرنغا بهدف دون رد في المباراة التحضيرية الأولى ما بين المنتخبين، تحسبا لمشاركة صغار الخضر في دورة اتحاد شمال إفريقيا، المقررة مطلع العام القادم بالجزائر، وهي بطولة مؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2021 لأقل من 17 عاما.

وأضاف مصدرنا، أن الرجل الأول في الاتحادية لم يكن راضيا بالنتيجة أمام منتخب السنغال رغم طابعها الودي، لا سيما أنه يوجد تحت ضغط النتائج ولا يريد إخفاقات أخرى في نهاية عهدته الأولى على رأس الفاف، تضاف إلى إخفاق الأسبوع الماضي حيث فشل المدرب “اسماعين بن صابر” في قيادة التشكيلة الوطنية لأقل من 20 عاما إلى التأهل لـ”كان” موريتانيا خلال دورة اتحاد شمال إفريقيا في تونس، وقبل ذلك فشل المنتخبين الأولمبي والمحلي في التأهل إلى كأس إفريقيا للأمم.

ويلتقي اليوم المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما مجددا بالمنتخب السنغالي في المباراة الودية الثانية بين التشكيلتين خلال التربص الجاري بالمركز التقني في سيدي موسى، وسيكون المدرب الوطني، محمد لاسات ملزما بالتعويض في هذه المباراة لاسترجاع ثقة رئيسه، علما أن صغار الخضر سيلعبون هذه المواجهة باللاعبين المحليين على عكس المباراة الأولى التي عرفت مشاركة اللاعبين مزدوجي الجنسية، الذين تم تسريحهم للعودة إلى أنديتهم الأوروبية.

وعبر الناخب الوطني، محمد لاسات، عقب المباراة الودية الأولى أمام السنغال على ثقته في قدرة هذا المنتخب من التأهل إلى كاس إفريقيا للأمم. وصرح لإذاعة البهجة عقب المباراة الودية الأولى أمام منتخب السنغال أن تشكيلته لديها من المهارات والإمكانيات التي تجعلها مرشحة للتأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم. وقال: “أنا واثق من قدرة هذا المنتخب على التأهل إلى كأس أمم إفريقيا، لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين الذين سيقولون كلمتهم في دورة اتحاد شمال إفريقيا”، مضيفا “سنعمل المستحيل لتحقيق إنجاز كبير مع هذا الجيل، ولا يخفى أن الجزائر ليس لديها تقاليد كبيرة على مستوى منتخبات الشبانية، ومن الاستقلال إلى يومنا لم نشهد إنجازات كبيرة ما عدا أربع مرات تمكن فيها من التألق”.

للإشارة، فإن المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما يستعد للمشاركة في دورة اتحاد شمال إفريقيا التي تحتضنها الجزائر في شهر جانفي القادم، وتعرف مشاركة ثلاثة منتخبات وهي تونس وليبيا والمنتخب الوطني الجزائر، حيث تلعب في شكل بطولة مصغرة مباراتين لكل منتخب وصاحب الصدارة يتأهل إلى كأس إفريقيا2021.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!