-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِسبب استمرار مخاطر فيروس "كورونا"

زكري يُجدّد مطلبه بِإنهاء البطولة السعودية قبل الآوان

علي بهلولي
  • 546
  • 0
زكري يُجدّد مطلبه بِإنهاء البطولة السعودية قبل الآوان
ح.م

جدّد التقني الجزائري نور الدين زكري مدرب فريق ضمك، الثلاثاء، مطلبه بِإنهاء البطولة السعودية قبل الآوان. بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا”.

وأوضح المدرب نور الدين زكري أنه لا يتحدّث بِإسم إدارة ناديه ضمك، ولا يتدخّل في شؤون اتحاد الكرة السعودي، وإنّما يُنبّه إلى مخاطر فيروس “كورونا” المُميت.

وتابع زكري يقول إن زملاءه في البطولة السعودية من مدربين ولاعبين، يُعانون كثيرا من الناحية النفسية، بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا”.

وأضاف في ظهور له عبر شريط فيديو، الثلاثاء، أنه يأمل أن يقتفي مسؤولو الكرة السعودية، أثر السلطات التعليمية في المملكة، التي اتّخذت مُؤخرا قرارا يقضي بِنجاح كل التلاميذ والطلبة، بِسبب هذا الظرف العصيب. واصفا إيّاه بِالإجراء الثمين والمُريح نفسيا.

وأبدى مدرب فريق ضمك سخرية من الذين يزعمون أن مطالبته بِإنهاء البطولة قبل الآوان، سببها تموقع النادي في أسفل جدول الترتيب، واقترابه من دائرة النزول إلى القسم الثاني. وأكد أن ضمك تحسّن كثيرا في مرحلة العودة، وشغل المركز الخامس، إذا احتسبت نتائج فترة الإياب استثناءً.

ويشغل فريق ضمك المرتبة الـ 15 وقبل الأخيرة، فيما بقيت 8 جولات عن انتهاء البطولة السعودية للموسم الحالي. عِلما أن اتحاد الكرة المحلي أوقف المنافسة في الـ 13 من مارس الماضي.

وسُجّلت وفاة 200 سعودي بِفيروس “كورونا”، وإصابة 30251 شخص، وشفاء 5431 فرد. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية بِهذا البلد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!