-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تأهل للنهائي ودعا إلى تخفيض سعر الرسائل القصيرة

زهير فارس يدعو الجزائريين إلى التصويت لصالحه بقوة

الشروق أونلاين
  • 7454
  • 11
زهير فارس يدعو الجزائريين إلى التصويت لصالحه بقوة
زهير فارس ممثل الجزائر في "منشد الشارقة"

تأهل زهير فارس ممثل الجزائر في “منشد الشارقة” إلى نهائي المسابقة الذي سيقام في ثاني أيام العيد، رفقة حميدو وممثل المغرب عزيز غراس أقوى المتنافسين للفوز بلقب الطبعة الرابعة. فيما يبقى التصويت عاملا حاسما لاختيار المتوج، وفي هذا الصدد جدد ممثل الجزائر دعوته لمضاعفة حجم التصويت وتخفيض كلفة الرسائل النصية من طرف شركات الاتصالات في الجزائر.

  • ابن البليدة ابدع بزيه التلمساني في أداء المديح النبوي “اللهم صلي على النبي العربي”، وباللون الحوزي افتك زهير إعجاب لجنة التحكيم، حيث لقبه ابو راتب بـ “فارس الأنشودة الجزائرية”، بينما اعترف له أبو الجود بالقوة والتمكن في الأداء على خشبة المسرح قائلا “كأنك بين أصدقائك اليوم”. المنشد الإماراتي احمد بوخاطر عضو لجنة التحكيم أكد على صفة الحماسية في أناشيد زهير، أما الحكم الرابع وضيف السهرة الثالثة من المسابقة المنشد الجزائري محمد شعيب فقد أثنى على إمكاناته وإتقانه للون الحوزي التلمساني والانتقال بصوته بين مقام “الحسين” المعروف في المشرق باسم “البيات” ومقام “الكرد” بنغمة مغاربية.
  • سهرة أمس الأول أهلت ستة منشدين إلى النهائي وأقصت كلا من ممثلي اليمن وفلسطين، فيما سيفوز المتوج باللقب بسيارة فاخرة إضافة إلى مبلغ 200 ألف درهم ما يعادل حوالي 400 مليون سنتيم، بينما سيحصل وصيف اللقب بالمبلغ المالي المذكور فقط، وتتمثل هدية من يأتي في المرتبة الثالثة في مبلغ 100 ألف درهم إماراتي.
  • واختتم السهرة محمد شعيب رئيس فرقة “أشواق” ببشار بأداء أنشودتين الأولى عن الأم والثانية مديح “الصلاة عليك يا زين العمامة” حيث أطرب الحضور بصوته المتميز، ما جعل الجميع يؤكد على وصف السهرة بـ “الجزائرية” بامتياز.
  •  هذا ويذكر أن الكثير من عائلات الجالية الجزائرية باتت تقصد بانتظام هذه السهرات الرمضانية للمسابقة من اجل الاستمتاع بتذوق الفن الملتزم ولرفع الراية الوطنية وتشجيع ممثلي الجزائر الذين شرفوا بلادهم وبينوا أن فن الإنشاد لا يقتصر على المشرق فقط.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • abdallah

    بالتوفيق ان شاء الله .

  • wafa

    rabi wkoun m3ak

  • عبد الله الجزائري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي زهير اتمنى ان القاك فابكي معك بنشيد بلادي
    بكيت فابكيتني رعاك الله وانت انت منشد الشارقة وخليفة ابو راتب وابو الجود ان شاء الله
    فعليك غناي وانشادي جميل رائع صوتك وكلامك طيب.
    AB.SIDAHMED@HOTMAIL.FR

  • الجزائري

    طبعا ستار أكاديمي و ألحان وشباب و إلى غير ذلك من الرداءة و الإنحطاط و الفن الهابط تستطيعون التصويت له بقوة أما الفن الهادف و الراقي فلا أحد يستطيع أن يخسر من أجله فلسا واحدا ، ماهذا أفيقوا من غفلتكم و صوتوا بقوة من أجل الشيخ المقرئ و فارس الأنشودة الجزائرية المتألق زهير فارس والله يستاهل كل خير ، ياخي الدراهم قاضية في الهدرة و القصرة اللي ما لهاش معنى طيشها في التصويت للأخ زهير والله مش خسارة فيه ، و أنتم يا متعاملي الهاتق النقال علاه ما ترخسوش في السومة شوي حتى نقدرو نبعثوا عشرين أس أم أس مرة وحدة راه رمضان ديرو الخير شوي

  • امان

    الله اكبر ..........يا سلام على الجزائريين وين ماتحطهم يصلحو..........صوتو ياناس ولاه غير يساهل .

  • oum keltoum

    choukran li choruok li anaha nour lati nara bihi lmoujtama3 w l3alam biwodouh,,,,,ya3d sa nousawit li faris bi ktafa,,,fa howa bilfi3l ahsan moumatil li ljazair fi charika

  • أسماء

    و الله تستاهل يا زهير شرفت الجزائر و انشالله تحتفظ الجزائر باللقب بعد ان فاز به صاحب الحنجرة الذهبية نجيب عياش العام الفارط يالله يا يا جزائريين وين دعمكم للفارس زهير

  • خالد

    أنا من متتبعي منشد الشارقة من الطبعة 1 إلى 4 و قد برهنت الجزائر على مسامع الأمة العربية مستواها العالىجدا جدا في ميدان النشيد و لعل فوز نجيب عياش بالمرتبة الأولى في طبعتعا الثالثة لديل على ذلك. أيضا فوز بوحبيلة بالمرتبة الثانية في الطبعة الأولى و ضياعه للمرتبة الأولى بسبب نسبة التصويت القليلة. أيضا المستوى المشرف الذي قدمه ناصر مريوح الجيد. أما هذه السنة فأخونا فارس يستحق الوقوف بجانبه و التصويت له. و إليكم نبذة عن تعريف المنشد الجزائري:
    المنشد والمقرئ والشيخ فارس الزهير من مواليد 30 ماي 1981 م . بدأ الإنشاد وهو صغير السن ، حيث كان من أوائل اعماله هي المشاركة في ألبوم الأستاذ الفنان يوسف حسن في ألبومه آيبون و واصل المنشد حتى ساهم مع مجموعة من الشباب في تأسيس فرقة إنشادية والتي نعرفونها الآن بفرقة نسمات العلا.
    شارك المنشد في عدة مهرحانات وحفلات دينية و وطنية ، و مِؤخرا شارك في مسابقة القرآن التي اقيمت في لبنان والتي تحصل فيها على المرتبة الرابعة على المستوى العربي .
    المنشد متحصل على ليسانس علوم سياسية ، وهو الآن مدرس قرآن في مسجد بن جلول حي بن بولعيد البلدية ، ويصلي بالناس في نفس المسجد والأروع انه يصلي به التراويح ، والمنشد معروف بأخلاقه العالية .
    لا تنسوه بالتصويت و بالدعاء.

  • علي منشد فرقة الأفاق الفنية

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    كلنا معك أخي زهير مادياً و معنوياً و إن شاء الله راح تشرف الجزائر و لبليدة و بكل جدارة .

    سلام

  • بومحمد

    أوقوا مع خوطم كيما وقفتوا مع الفريق الوطني وساهموا في تألق الجزائرين في الحافل الدولية, ستاهل الحافظ لكتاب الله الشيخ فارس. بالتوفيق إن شاء الله

  • hafsa

    thank you very much zohir you are the best and we are proud that we have monchid like you we wish you all success and inchallah you are the winner