-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شريف الوزاني للشروق:

“سأقدم شروطي للإدارة من أجل البقاء في اتحاد بلعباس”

لعمارة طاكبو
  • 896
  • 0
“سأقدم شروطي للإدارة من أجل البقاء في اتحاد بلعباس”
ح.م
الطاهر شريف الوزاني

 كشف مدرب اتحاد بلعباس الطاهر شريف الوزاني عن نيته في الاستمرار مع الفريق في حال استجابة الإدارة لكل شروطه والاتفاق على مشروع على المدى الطويل، كما طالب كل الأسرة العباسية بالالتفاف حول الفريق من أجل القفز به إلى الاحترافية.

ضمنتم البقاء وتوجت بكأس الجزائر. هل شريف الوزاني راض عن مشوار اتحاد بلعباس هذا الموسم؟

الشكر لله وبفضل الله والمجهودات الجبارة للطاقم الفني واللاعبين والإدارة والجمهور. كان موسما صعبا علينا، لأننا كنا ننافس على البوديوم وبعد عقوبة الفيفا التي حذفت 6 نقاط من رصيدنا أحسسنا بالضغط، خاصة داخل ملعبنا وخسرنا في العديد من المباريات، لكن كنا نفوز خارج الديار آمنّا بالقدرات، وصبرت كثيرا، عرفت كيف أسير المجموعة والمشاكل الكثيرة سواء من ناحية النتائج أو الوضعية المادية، وصلنا إلى النهائي وخاطبت اللاعبين أنه علينا التتويج بعد ثلاث مرات من وصولنا للمربع النهائي وفي هذه المناسبة كان الحظ  إلى جانبنا.

 لاحظنا تراجع الفريق في اللحظات الأخيرة. هل كنتم متخوفين من عودة فريق شبيبة القبائل؟

 المباراة لم ترتق إلى مستوى فني كبير. هي مباراة نهاية ومن الطبيعي أن تكون فيها الحسابات، كان نهائيا صعبا أمام فريق لم ينهزم منذ 7 مباريات لديهم الاندفاع البدني والإرادة، لقد درسنا جيدا طريقة لعب المنافس قبل المواجهة، وشللنا حركته وسجلنا هدفين وضيعنا ضربة جزاء بعدها تسرب الشك داخل اللاعبين وتراجعنا للخلف من أجل المحافظة على النتيجة، المهم الفوز بكأس الجزائر وهنيئا لأنصار اتحاد بلعباس من الصغير إلى الكبير.

ما هو تقييمك للاعبي اتحاد بلعباس بعد هذا النهائي؟

أشكر اللاعبين على كل ما قدموه في النهائي، لدينا لاعبون يملكون مستويات فنية ممتازة، لقد برهنوا على حرفتهم فوق المستطيل الأخضر في النهائي، وفي مباريات البطولة، لقد وصل بعضهم إلى المنتخب الوطني وسينضم لاعبون آخرون إلى المنتخب مستقبلا وأتمنى التوفيق لهم.

 حسب معلوماتنا اليوم انتهى عقدك مع اتحاد بلعباس. هل تؤكد ذلك؟

أجل، هذا صحيح، بعد هذا اللقاء النهائي انتهت فترة عقدي مع فريق اتحاد بلعباس، مازالت تنقصنا نقطة عن ضمان البقاء في الدرجة الأولى وبعدها سأتحدث عن مستقبلي.

هل طلبت منك الإدارة المواصلة مع بلعباس أو لديك اتصالات أخرى؟

الآن سأرتاح قليلا سأنتظر إن وصل لي مقترح من إدارة بلعباس وإذا قبلوا بشروطي واتفقنا على مشروع على المدى الطويل وقبل الجميع التعاون والوقوف معي في مهمتي، لأنه لا يمكنني العمل بمفردي ومواجه جميع المشاكل لوحدي. وفيما يتعلق باتصالات من فرق أخرى إلى حد هذه الساعة لم أتلق أي اتصال أو عرض لتدريب فريق آخر.

هل من إضافة؟

 أوجه نداء إلى أسرة اتحاد بلعباس، على الجميع الالتفاف حول هذا الفريق لكي يكون محترفا بالمعنى الصحيح لهذه العبارة، علينا أن نتضامن كطاقم فني وإدارة وممولين للعناية بهؤلاء الشبان لأن هذا الفريق يملك قاعدة جماهيرية عريضة.

كما أشكر الجمهور العباسي على وقوفه معي ومع الفريق لست بصدد مجاملته لكسب وده لأنه لدي جماهير في كل مكان وحتى في أوروبا، بل هي كلمة حق هذا جمهور من ذهب وعلينا إسعاده.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!