-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لِفريق موناكو في بطولة فرنسا

سليماني صاحب ثاني انطلاقة قوية منذ نصف قرن

علي بهلولي
  • 3890
  • 2
سليماني صاحب ثاني انطلاقة قوية منذ نصف قرن
ح.م

بات اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، الأحد، ثاني كروي يُسجّل 3 أهداف على الأقل في أولى مقابلتَيه له مع فريق موناكو، بِرسم بطولة فرنسا لكرة القدم.

ومنذ 50 سنة خلت (نصف قرن)، لم يسبق أن سجّل لاعب جديد في فريق موناكو 3 أهداف على الأقل، في أولى مقابلتَين له ضمن إطار البطولة الفرنسية.

وسجّل المهاجم إسلام سليماني هدفه الأوّل ضد نيم، الأحد الماضي، ضمن إطار الجولة الثالثة من عمر البطولة الفرنسية، في أوّل مباراة للدولي الجزائري مع فريق موناكو. وعاد سليماني مساء الأحد، لِيُسجّل هدفَين لِمصلحة فريق الأحمر والأبيض، ضد نادي ستراسبورغ، في ثاني مواجهة لـ “قنّاص محاربي الصحراء”، بِرسم منافسة “الليغ 1”.

وقبل إسلام سليماني، سجّل المهاجم إيمانويل ريفيير 4 أهداف لِمصلحة موناكو، في الجولتَين الأولى والثانية من عمر البطولة الفرنسية لِموسم 2013-2014. يقول الموقع العالمي “أوبتا” المختص في الإحصائيات.

وأمضى الفرنسي ريفيير هدفا ضد بوردو في الجولة الأولى، وثلاثية أمام مونبلييه في المشهد الثاني. عِلما أن سليماني لم يلعب الجولتَين الأولى والثانية من عمر الموسم الحالي لِمنافسة “الليغ 1″، حيث كان يرتدي زيّ فريق ليستر سيتي الإنجليزي.

وانتقل إيمانويل ريفيير صيف 2013 إلى فريق موناكو، قادما من نادي تولوز الفرنسي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • reda

    الخبر بالبيان من وليد عين البنيان...الذي تهكموا منه وتناسوا ما فعله للفريق الوطني طول مسيرته ماذا يقولون الآن؟! جيبوا بونجاح تع السد القطري يلعب في فرنسا ونشوفوا واش يدير. خلق سليماني ليلعب في أحسن البطولات ويحقق أحسن الانجازات.

  • LALAHOUM

    لو سجلت هدف المقصية لزاحمت ميسي في مسابقة أحسن هدف