-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لتفوقها في صناعة عربات الترامواي وصيانتها

“سيتال” تفوز بجائزة الجودة الجزائرية

منير ركاب
  • 892
  • 2
“سيتال” تفوز بجائزة الجودة الجزائرية
أرشيف

افتكت شركة سيتال لصناعة وصيانة عربات الترامواي، جائزة الجودة الجزائرية في طبعتها الخامسة عشرة لسنة 2019، في هذا المجال وبلوغها للمعايير الدولية، وتميزها من حيث جودة المنتجات والخدمات، والقدرة التنافسية، وكفاءة الأنشطة، والاندماج في الاقتصاد الوطني والمساهمة في المجتمع.

وأضافت بيان للشركة، تسلمت “الشروق” نسخة منه، أن مشاركة سيتال في المسابقة الوطنية لجائزة الجودة الجزائرية، تعتبر الثانية، بعد فوزها الأول بجائزة لجنة التحكيم لسنة 2018، ما يعكس الجهود المبذولة من طرفها في مجال الترويج لثقافة الجودة والتميّز التقني والتكنولوجي داخل سيتال، ممثلة في الرئيس المدير العام، “وحيدة شعاب”، التي أكدت التزام مؤسستها برؤية التقدم والتحسين المستمر، ومواصلة العمل يوميا لضمان امتثال المنتجات والخدمات، للقوانين المحلية والمعايير الدولية.

وأضاف البيان، أن جائزة الجودة الجزائرية هي علامة ثقة إضافية، وزيادة رضا الزبائن والعملاء، للحفاظ على تنافسية الاقتصاد الوطني وهو ما تقوم به -حسب البيان- مؤسسة سيتال لصناعة وصيانة عربات الترامواي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عبد الرحيم خارج الوطن

    الكةمعلق رقم واحد لا داعي للعب دور المعارضة فغلجزائر متخلفة ليس بنظام الحكم و انما بامثالك الذي يولدون نظام حكم فاسد، عن اي تصدير تتحدث، نحن دولة مستهلكة عندما تحقق الاكتفاء هذه اول خطوة و هو شيء جميل، اننا نستود دكل شيء، لذلك لا داعي لكسر المنتوج بكلامك، يجب ان ندعم ما هو مصنوع بايدينا و نطمح الى صنع و زراعة ما نستورد و عندما نصل لحد معين حينها نتحدث عن المنافسة العالمية و ما الى ذلك،و هل السلع الصينية ذات جودة؟ و اغلبها مقلد او رديء

  • محمد☪Mohamed

    جائزة تكون دولية مع منافسين عالميين , أما تفوز بجائزة الجودة الجزائرية !!!
    الجودة في الجزائر, وخردة في خارج ... هل سيتال تصدر !!!