-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شجار عائلي ينتهي بجريمة

شاب يقتل شقيقه بطعنات خنجر في معسكر

قادة مزيلة
  • 2404
  • 3
شاب يقتل شقيقه بطعنات خنجر في معسكر
أرشيف

لم يكد سكان حي بابا علي العتيق بأعالي مدينة معسكر يهرعون إلى نومهم ليلة الجمعة إلى السبت حتى اهتز حيهم على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب قاصر لم يبلغ سن 18 بعد.هذا الأخير تلقى طعنات خنجر على يد شقيقه الذي يكبره سنا والبالغ من العمر 24 عاما بعد خلاف بينهما وسط البيت العائلي تطور إلى شجار جعل الأخ الأكبر يستل خنجره ويوجه طعنات لشقيقه حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه البليغة.

لحظات بعد الحادثة شهد الشارع المعروف ببيت المحلة بطريق عين السلطان تجمع العشرات من المواطنين المحيطين بسيارات الإسعاف والشرطة أين تم نقل الضحية للمستشفى لإخضاعها للتشريح بينما تمكنت عناصر الشرطة من توقيف المشتبه فيه وفتح تحقيق بخصوص الحادثة.وبالعودة للوقائع فقد ذكرت مصادر متطابقة أن الشقيقين كانا على خلاف بسبب سوء تفاهم وسوء علاقة ضمن أمور عائلية رغم أن المشتبه فيه يقطن في سكن بعيدا عن والدته وشقيقه اعتبارا من أنه متزوج وأب لطفل.

وأشارت نفس المصادر إلى أن خلافا بين المشتبه فيه ووالدته وتدخل الشقيق الأصغر لفضه تزامن مع وجود الأخ الأكبر في حالة غضب لم يجد سوى شقيقه لتوجيه طعنات إليه قاتلة.

ويعرف عن العائلة أنها من تعيش حياة بسيطة وذات سمعة طيبة بين الأهل والجيران إذ يغلب حسن السيرة على غالبية أفرادها إلا ما تعلق بخلاف الشقيقين في الفترة الأخيرة.

يشار أن الجريمة وقعت بحي بابا علي العريق بأعالي مدينة معسكر المتميز بضيق أزقته وشوارعه وقدم بناياته ..كما تحيط به الكثير من المساجد والمصليات والمدارس القرآنية العريقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • شخص

    أنا أعمل في مستشفى في العاصمة و لاحظت خاصة في هذه الأسابيع الأخيرة ارتفاعاً مقلقاً لحالات القتل و الجرح بالسلاح الأبيض و لا يكاد يمر يوم دون أن يسجل حالة أو حالتين كان آخرها قتل سيدة بالساطور على يد ابن أخته في باب الزوار و جرح أخرى (ذبحاً) ؟

  • mohamed

    مزال مزال الخير جاي قوانين زغماتي لن تخيف ولو مجرم مبتدئ وما بالك باصحاب التجربة الذين قرأوا وشرحوا وفهموا قانون زغماتي .منذ 4 ايام تم قتل مواطن في بسكرة ورميه في الطريق وسرقة سيارته ببرودة دم تامة .غياب القصاص جعل من الجزائر بلد رائد في الاجرام كل الاجرام

  • tadaz tabraz

    شاب يقتل شقيقه بطعنات خنجر في معسكر ... وتحولت الجزائرية الى غابة لا مكانة فيها الا للوحوش بكل أصنافها وأنواعها .