-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نائب بطل العالم في ورطة

شبح الإقصاء المُبكّر يحوم حول ميسي والأرجنتين

علي بهلولي
  • 1469
  • 1
شبح الإقصاء المُبكّر يحوم حول ميسي والأرجنتين
ح.م

رهن منتخب الأرجنتين مساء الخميس حظوظه في التأهّل إلى ثمن نهائي كأس العالم 2018 بِروسيا، بعد خسارته المُذّلة بِثلاثية نظيفة أمام المنافس الكرواتي.
وأُقيمت فعّاليات مباراة الأرجنتين وكرواتيا بِملعب مدينة نينجي نوفغورود الروسية، ضمن إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لِمونديال 2018. تحت إدارة حكم الساحة راشفان إيرماتوف من أوزباكستان.
وسجّلت كرواتيا أهدافها في هذه المباراة، عند الدقيقة الـ 53 بِواسطة الجناح أنتي ريبيتش، والدقيقة الـ 80 عن طريق متوسط الميدان لوكا مودريتش، وزميله بِنفس الخط إيفان راكيتيتش في الوقت بدل الضائع (90+1).
وشارك نجم الهجوم ليونيل ميسي أساسيا وحمل شارة قائد منتخب الأرجنتين، لكن “البرغوث” عجز عن تقديم الأفضل لـ “التانغو”، مثلما يُبدع في نادي برشلونة الإسباني.
وفي لقاء آخر عن نفس الفوج الرابع يُلعب مساء هذا الجمعة، تتبارى نيجيريا مع منتخب أيسلندا.
وقبل ذلك، صار جدل الترتيب مُشكّلا بِصفة مُؤقّتة كمايلي: تعزيز كرواتيا لِصدارتها بِرصيد 6 نقاط، وتموقع الأرجنتين وأيسلندا في المركز الثاني بِنقطة واحدة لِكليهما، وتذيّل نيجيريا اللائحة بِلا شيء.
وعليه، تأهّلت كرواتيا – رسميا – إلى الدور ثمن النهائي، رفقة روسيا والأوروغواي وفرنسا. بينما يبقى ميسي ومنتخبه الأرجنتيني مطالبَين بِالفوز لا غير في جولة إسدال ستار دور المجموعات، إن أرادا تجنّب العودة المُبكّرة إلى الديار (الإقصاء من الدور الأوّل)، وتفادي تكرار السيناريو الأسود لِنسخة 2002 بِاليابان وكوريا الجنوبية، حينما ودّع زملاء عمر غابريال باتيستوتا المونديال من دور المجموعات.
وتلعب كرواتيا الدور الثاني مع أحد منتخبات فوج فرنسا والدانمارك وأستراليا والبيرو.
وفي الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات المُبرمجة الثلاثاء المقبل، تُواجه كرواتيا المنافس الأيسلندي، وتتبارى الأرجنتين مع منتخب نيجيريا.

https://www.youtube.com/watch?v=383VrwE3MFw

https://www.youtube.com/watch?v=p0j4n3yeKXE

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد

    مدرب غبي جدا جدا .. لايعطي لاعبيه لاراحة نفسية ولاتخفيف الضغط...يدور ويحوم ولا يجلس وواضح توتره الشديد..ليس هكذا...المدرب دائما يظهر الرزانة والأناة لفريقه وأنه متحكم في أمره. إختياراته للاعبين كارثية..لاعبين لايستطيعون تمرير كرة في وقتها، بطأ شديد سواء في الحركة أو التنفيذ وتمريرات بالتلفون مثلما يقال..وسط ميدان غائب...مجرد كتلتين منفصلتين دفاع - هجوم..راكيتش لم يترك ميسي إطلاقا وتشارك في مراقبته مع لاعبين آخرين..واللاعبين الآخرين للمنتخب الأرجنتيني لم يفعلوا شيئا يذكر في وسط الميدان لتعويض ميسي.
    وسط الميدان قوة كرواتيا ، ولم يفعل سامبولي شيئا لتقوية وسط ميدانه.
    الدفاع والحارس كارثة.