-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

شهادة أيزو للبيئة لمصنع “لافارج” للأسمنت بمعسكر

أحمد عليوة
  • 768
  • 0
شهادة أيزو للبيئة لمصنع “لافارج” للأسمنت بمعسكر
ح.م

تحصل مصنع لافارج للأسمنت بمنطقة عقاز بولاية معسكر، على شهادة ايزو 14001 للبيئة وهو بذلك أول مصنع للأسمنت في الجزائر يحصل على شهادة أيزو 14001، الإصدار 2015 وتميز بأدائه البيئي.

وحسب بيان لشركة “لافارج هولسيم الجزائر”، تلقت “الشرق” نسخة منه، فإن هذا الاعتراف الحقيقي يكافئ الإدارة البيئية لمصنع الأسمنتLCO، ويؤكد مبدأ التحسين المستمر لأدائه البيئي من خلال التحكم في التأثيرات المتعلقة بنشاط الشركة، كما أن هذه الشهادة تتماشى تماما مع نهج مجموعة لافارج هولسيم لحماية البيئة والتنمية المستدامة.

وحسب ذات البيان، فإن أعمال الشركة في مجال التنمية المستدامة في عام 2018 مكنت من تحقيق عدة نتائج إيجابية ومنها تخفيض بنسبة 25 بالمائة في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لكل طن من الأسمنت المنتج، بالإضافة إلى المشاركة في حرق 52 مليون طن من النفايات كطاقة بديلة للعمليات، ما يجعل حل المعالجة المشتركة أحد أكثر الحلول أهمية في العالم، فضلا عن انخفاض 19 بالمائة في استهلاك المياه العذبة لكل طن من الأسمنت المنتجة، وكذا استفادة أكثر من 3 ملايين شخص من استثمارات الشركة.

وأكد توفيق تابارا، المدير العام للافارج هولسيم الجزائر أن “التنمية المستدامة وحماية البيئة وصحة وسلامة الموظفين وأصحاب المصلحة تعتبر من أهم الأشياء التي تركز عليها مجموعة لافارج هولسيم، وهي مدرجة بالكامل في جميع خطط التطوير”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!