-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المنتخب الجزائري الأولمبي - المنتخب المصري الأولمبي

صغار الخضر عازمون على رد الاعتبار

لعمارة طاكبو
  • 631
  • 0
صغار الخضر عازمون على رد الاعتبار
موقع الفاف
لقطة من المواجهة الودية الولى بين المنتخبين السبت الماضي

يجري سهرة الأربعاء 22.30 المنتخب الوطني الأولمبي ثاني مباراة ودية له ضد نظيره المصري بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بعد خسارته أمام الفراعنة في أول لقاء الجمعة المنصرم بملعب 5جويلية بالعاصمة.

وسيكون أشبال المدرب الوطني الأولمبي بوعلام شارف على موعد لرد الاعتبار بعد تعثرهم في المباراة الودية الأولى بهدف لهدفين، بالرغم من المستوى المتقارب بين المنتخبين إلا أن الغلبة عادت في نهاية المطاف إلى المنتخب المصري الذي كان أكثر فعالية أمام المرمى.

وسيحاول صغار الخضر تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها في المباراة الأولى في هذا اللقاء من أجل الفوز على المنتخب المصري، الذي ينزل منذ أسبوع بالجزائر بدعوة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم في إطار التعاون لتحضيرات المنتخبين للمواعيد القادمة.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني لأقل من 21 سنة يواصل استعداداته بالمركز التقني بسيدي موسى للاستحقاقات المقبلة، وأهمها التصفيات المؤهلة لدور الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وهذا بعدما حرم من المشاركة في دور ألعاب البحر المتوسط المقررة في الشهر الجاري بتاراغونا بإسبانيا، بسبب لوائح الدورة التي اشترطت على المنتخبات المشاركة ألا يتعدى معدل أعمال اللاعبين الـ20 سنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!