-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب تي بي مازمبي يؤكد:

ضيعنا التتويج باللقب لكننا جاهزون لاستقبال المولودية…

ضيعنا التتويج باللقب لكننا جاهزون لاستقبال المولودية…
ح.م
بامفيل ميهايو

عبر مدرب تي بي مازمبي بامفيل ميهايو عن ارتياحه للتربص الذي أقيم بمدينة ندولا  الزامبية قبل ثلاثة أيام من استقباله لمولودية الجزائر الثلاثاء  بلوبومباشي لحساب اليوم الثالث للمجموعة الثانية لمرحلة المجموعات لرابطة  الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وصرح مدرب الغربان للموقع الرسمي للنادي قائلا: “بعد البطولة الوطنية، كان لزاما علينا خوض مباراة عالية المستوى قبل مواجهة مولودية الجزائر في منافسة رابطة الأبطال، لقد قررنا التنقل إلى ندولا بعد حصولنا على موافقة الإدارة لإجراء تحضيرات في ظروف مثالية تحسبا للقاء”، وأضاف قائلا “لقد أعجبت كثيرا بأداء اللاعبين أمام نادي أورلندو بيراتس، حيث أرغمنا لاعبd جنوب إفريقيا بإعادة تموقع لاعبينا تكتيكيا وبدنيا، ويمكن القول أن فريقنا استفاد  من تجربة ناجحة”.

فخلال تربص ندولا، اكتفى نادي تي بي مازمبي بتعادل سلبي أمام نادي أورلندو بيراتس الجنوب الإفريقي، حيث جاء هذا اللقاء بعد تضييع النادي الكونغولي للقب البطولة لموسم 2017-2018 والذي توج به نادي فيتا كلوب.

علما أنه بعد الجولة الثانية لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية، يحتل تي بي مازمبي صدارة المجموعة الثانية بست نقاط أمام مولودية الجزائر (4 نقاط) والدفاع  الجديدي المغربي (1 ن)، فيما يتذيل وفاق سطيف المجموعة بدون رصيد.

من جهتها، أنهت مولودية الجزائر تربصها الذي دام أسبوعين بمدينة فيشي  الفرنسية، خاضت خلاله ثلاث مباريات ودية أمام على التوالي: كليرمون فيران من الرابطة الثانية (فوز: 1-0) وغرونوبل فوت 38 (1-1) من الرابطة الثانية ونادي بوردو (1-1) من الرابطة الأولى، وتنقلت الأحد إلى الكونغو لمواجهة تيبي ميزامبي..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!