-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تصفيات "كان" 2021

عادل عمروش: مُنافس الجزائر يلعب كرة “ساذجة”

علي بهلولي
  • 2661
  • 0
عادل عمروش: مُنافس الجزائر يلعب كرة “ساذجة”
ح.م
عادل عمروش

دوّن التقني الجزائري عادل عمروش معطيات سلبية عن منتخب بوتسوانا، الذي سيُشرف على عارضته الفنية حتى صيف 2022.

وتستقبل بوتسوانا المنتخب الوطني الجزائري في الـ 19 من نوفمبر المقبل، بِرسم الجولة الثانية من عمر تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021. ثم يلعب الطرفان بِأرض الوطن في الـ 9 من نوفمبر 2020، ضمن إطار الجولة السادسة والأخيرة.

وأعلن اتحاد بوستوانا لكرة القدم، الثلاثاء، عن تعيين التقني الجزائري عادل عمروش على رأس العارضة الفنية، لِمنتخب هذا الذي يقع في جنوب القارة السّمراء. بِعقد مدّته 3 أعوام.

ووصف التقني عادل عمروش منتخب بوتسوانا بِأنه يلعب كرة “ساذجة”، ويحتاج إلى خطة جادّة ومنهجية لِنقله إلى المُمارسة الإحترافية.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحافة بوتسوانا، أنه يرغب في تحويل بعض لاعبي هذا البلد إلى أوروبا، لِكسب المزيد من المعارف والخبرة الدولية والإرتقاء إلى المستوى الفني العالي. مُشيرا إلى أن بوتسوانا تحوز مواهب الكرة الجديرة بِالإعتناء والتثمين.

ويتموقع منتخب بوتسوانا في المركز الـ 147 ضمن لائحة ترتيب الفيفا، في آخر تصنيف لها. كما شارك مرّة واحدة في نهائيات كأس أمم إفريقيا وخرج من الدور الأوّل، وكان ذلك في نسخة 2012 بِالغابون وغينيا الإستوائية.

للإشارة، فإن التقني عادل عمروش سبق له تدريب مولودية الجزائر موسم 2018-2019، وأيضا اتحاد العاصمة عام 2016. كما أشرف على منتخبات البورندي وغينيا الإستوائية وكينيا وليبيا ونادي موتيما بيمبي من الكونغو الديموقراطية. ما يعني أنه يعرف الكرة الإفريقية جيّدا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!