-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
موضة المحجبات

عبايات وفساتين وتونيك الفراشة

فاروق كداش
  • 979
  • 0

تقع المحجبة دائما في حيرة من أمرها بين ما تقتضيه الموضة وما يقتضيه حجابها من حشمة وهي دائمة البحث عن أفكار جديدة.. الشروق العربي تختصر عليك مسافات البحث وتقترح عليك بعض توجهات الموضة التي قد تلائم الاثنين ذوقك والتزامك.

الفستان قد يكون الإختيار الأمثل لموسم الربيع المقبل.. وقد ظهرت عدة مدونات موضة محجبات يرتدين فساتين فضفاضة منسقة بحزام رفيع بخامات خفيفة وبنقشات ورسوم وبليسيه.. الألوان مبهرجة مثل الأصفر الكناري والأخضر الباستيل والوردي الفاتح.

السالوبيت قد تكون مناسبة لك أيضا خاصة بقماش الجينز يمكن تنسيقها مع سترة قطنية خفيفة أو قميص مخطط أو برسوم متحركة لأكثر مرح وعنفوان.. ابتعدي عن الموديلات الممزقة عند الركبة. وتذكري أن السالوبيت قد تكون . بتنورة بدل السروال العباية قد تكون قيمة مضافة للحجاب يمكن أن ترتديها فوق فستان طويل وتنسقي الكل بحزام قماشي. اختاري العباية بتطريز الورود فهي رائجة وأكمام منفوخة تحت الرسغ.

أكثر التونيك طلبا في السوق هي تونيك بقصة الفراشة بأكمام تشبه الأجنحة هي إنسابيه ومريحة.

الجوكينغ أو البدلة الرياضية إتجاه قد يروقك خاصة إن اخترتها باللون الجملي والياقة المرتفعة نسقيها مع حذاء حربي رانجرز ومعطف خفيف حسب حالة الطقس.

فستان الحجاب قد يروقك فعلا لأنه يجمع بين الجانب العملي والجانب الملتزم فهو فضفاض ومريح جدا، الرائج هذا الموسم اللون التوب المائل إلي البني ولون القسطلي والأزرق والبني بتدرجاته من الموضات الأنيقة موضة “الفستان-الكنزة” الصوفي وهو يجمع بين الفستان في الطول والكنزة الصوفية بلا أكمام يمكن أن تنسقيه بقميص وخمار وبوتس بنفس اللون الأسود مثلا كي يظهر جمالية الفستان وتفاصيل الحياكة الصوفيةللأعراس اخترنا لك حجاب سهرة بقماش دمشقي مخرم بأكمام حريم السلطان، القماش يشع بريقا قائمة اختياراتك طويلة فأضيفي لها الجيلية الصوفي الطويل وعباية فيست وهي عبارة عن عباية بقصة السترة

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!