-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لأن الضحية حاول فك مشاجرة بين زوج وزوجته

عشريني يعتدي على ضحيته بسيف ساموراي ويبتر يده بعنابة

آمال رمضاني
  • 1594
  • 2
عشريني يعتدي على ضحيته بسيف ساموراي ويبتر يده بعنابة
أرشيف

أطاح عناصر الأمن الحضري الرابع ببوزعرورة وبالتنسيق من فرقة البحث والتدخل التابعة لأمن دائرة البوني بولاية عنابة الأربعاء، بأخطر المجرمين المطلوبين لدى الجهات القضائية، كان متابعا في جناية محاولة القتل العمدي والضرب المؤدي إلى بتر عضو من جسده، حيث قام هذا الأخير بالاعتداء على كهل بواسطة سيف، ساموراي، فتسبب في بتر يده.

وحسب مصادرنا، فإن القضية تعود تفاصيلها إلى ليلة الثلاثاء الأخير، حيث شب شجار عنيف بين كهل في العقد الخامس من العمر وزوجته عند مدخل العمارة، بحي بوزعرورة بالبوني، وحاول جارهم، وهو الضحية، فك الشجار، لكن الجار أمطره بوابل من السب، وقام باستدعاء قريبه وهو شاب في العقد الثاني من العمر ومسبوق في العديد من القضايا الإجرامية وحضر المشتبه فيه الرئيسي، وبيده سيف كبير من نوع الساموراي وقام بتوجيه ضربة إلى الضحية أصابه في يده، وتسبب له في بترها كما سبّب له عدة جروح خطيرة، ثم فرّ بعدها الجاني نحو وجهة مجهولة تاركا الضحية يتخبط في بركة من الدماء، ليتم على الفور تحويله نحو مصلحة الاستعجالات الجراحية بمستشفى ابن رشد الجامعي لمدينة عنابة، حيث أجريت له عملية مستعجلة وتم بتر يده ومنحه الطبيب الشرعي عجزا عن العمل لمدة 120 يوم، وعليه باشرت مصالح الأمن الوطني بالبوني وبوزعرورة بولاية عنابة، تحقيقاتها الأمنية في القضية وبعد عملية بحث عن المشتبه فيه الفار، تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل التابعة لأمن دائرة البوني من إقناع الجاني بعد محاصرته، بتسليم نفسه للجهات الأمنية، ولقد سلم المشتبه فيه في قضية محاولة القتل العمدي والضرب المؤدي لبتر عضو نفسه لمصالح الأمن الحضري ببوزعرورة وتم التحقيق معه وتحرير محضر سماع ضده سيحال بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الحجار للنظر في قضيته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • شكوبيستان

    بتر يد وعجز عن العمل 120 يوم ؟!
    بعد 120 يوم تنبت يد جديدة و يرجع للعمل ؟؟!!
    للأسف هذا المجرم سيدخل للسجن مدة سنة او اقل و يخرج منه بمناسبة عيد الاضحى ليكمل رسالته النبيلة في هذا المجتمع ( قطع الأطراف بسيف السانوراي ! سنة 2018 ! في غابة كبيرة اسمها شكوبيستان ! )

  • لا عدالة الا عدالة الله

    اعدام اعدام اعدام والله والله و الله لا مفر لكم يا حكام الامة من الله حسبنا الله فيكم انتم من تسببتم في كل هذا " قالك أخطر المجرمين المطلوبين لدى الجهات القضائية" !!!!!!!