-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نذير بوزناد المدير العام لأهلي البرج.. لـ"الشروق":

علاقتنا طيبة مع بلوزداد والباب مفتوح للتفاوض حول بن مني

علاقتنا طيبة مع بلوزداد والباب مفتوح للتفاوض حول بن مني
ح.م

لم تغلق إدارة نادي أهلي برج بوعريريج، الباب أمام لاعبها الشاب هارون بن مني للرحيل إلى شباب بلوزداد، في فترة التحويلات الصيفية، ولكن ذلك لن يكون دون مقابل، لاسيما وأن عقد اللاعب يمتد إلى غاية صيف 2023.

ووقع بن مني عقدا لمدة خمس سنوات مع فريق لعقيبة بداية جويلية الجاري، على اعتبار أنه حر من أي ارتباط، ولكن مسؤولي الأهلي قدموا بعدها وثائق للرابطة المحترفة تؤكد تعاقدها مع اللاعب من 2018 إلى 2023، لتتراجع إدارة الشباب عن ضم الموهبة الجديدة للبرج.

وقال نذير بوزناد المدير العام للأهلي في حديث مع “الشروق”، أن العلاقة الطيبة بين الفريقين لن تتأثر بقضية اللاعب بن مني، كما انه من واجبه مراعاة مصلحة فريقه:”بن مني لاعب في أهلي البرج ولا يزال متعاقدا معنا لمدة ثلاث سنوات أخرى..لدينا مشروع رياضي نركز فيه على المواهب الشابة، بحيث ربطنا عددا من اللاعبين بعقود لمدة خمس سنوات..لن نقف في طريق بن مني، فإن كانت إدارة بلوزداد ترغب في ضم اللاعب، ما عليها إلا تقديم عرض ونجلس إلى طاولة المفاوضات، فالعلاقة الطيبة بين الفريقين لن تفسدها هذه الصفقة..تحدثت مع صديقي توفيق قريشي ووضعنا النقاط على الحروف”.

من جهته، قال توفيق قريشي لـ”لشروق”، إنه بعد الاطلاع على وضعية اللاعب بن مني على موقع الرابطة المحترفة والتأكد من أن عقده ينتهي مع الأهلي في الفاتح من الشهر الحالي، تم التوقيع معه في اليوم الموالي، قبل أن يتضح أنه لا يزال مرتبطا مع الأهلي، كما أوضح مدير القطب التنافسي في بيت بلوزداد، أنه لن يتفاوض مع نظرائه من البرج بخصوص بن مني، ما يعني سقوط الصفقة في الماء لحد الآن.

ويعمل الشباب على استقدام أكبر عدد من المواهب الشابة في مختلف الأصناف قصد إنجاح المشروع الرياضي التي تبناه مجمع ” مدار”، والهادف لتكوين فريق مستقبلي يتنافس على الألقاب محليا وقاريا، إضافة إلى تسويق اللاعبين خارج الحدود الجزائرية.
ب.و

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!