-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رضي بالتعادل أمام الوصيف

عمراني يرفض الحديث عن البطولة وكداد سيحال على المجلس التأديبي

عمراني يرفض الحديث عن البطولة وكداد سيحال على المجلس التأديبي
ح.م
عبد القادر عمراني

سيحال لاعب فريق شباب بلوزداد، شعب كداد، على المجلس التأديبي، في غضون الأيام القليلة المقبلة، بسبب حادثة تلاسنه مع المدرب عبد القادر عمراني، في إحدى الحصص التدريبية التي سبقت “الداربي” أمام مولودية الجزائر.

وأفاد مصدر مقرب من الفريق، بأن إدارة النادي قررت معاقبة اللاعب بعد تسلمها تقريرا من المدرب عبد القادر عمراني، نهاية الأسبوع الماضي، بحيث أكد فيه المدرب عدم انضباط اللاعب في التدريبات والدخول معه في ملاسنات، انتهت بطرده من التدريبات ومن القائمة المعنية بمواجهة مولودية الجزائر برسم الجولة الـ 12 لبطولة الدرجة الأولى “موبيليس”.

ومن المرتقب أن يتعرض كداد لغرامة مالية مع الحرمان من المشاركة في مباراة أو اثنتين، علما أن اللاعب اعترف لمقربيه بالخطإ الذي ارتكبه في حق عمراني، مؤكدا استعداده للاعتذار أمام الجميع.

وعرف ” الداربي” طرد نجم المباراة أمير سعيود، في عشر الدقائق الأخيرة بعد تلقيه الإنذار الثاني، وهو ما عزز حظوظ العميد في تعديل النتيجة، كما لم يعرف سبب الطرد من جانب الحكم بن براهم، الذي دوّن في تقريره طرد لاعب الشباب بعد تلقيه بطاقتين صفراوين أثناء المباراة دون تفاصيل أخرى، حسب مصدرنا.

والأكيد، أن سعيود سيغيب في المباراة المقبلة التي تجمع الشباب مع شبيبة الساورة في ملعب 20 أوت 55، وهي المرة الرابعة التي يحرم فيها أبناء لعقيبة من خدمات سعيود، بحيث سبق أن عوقوب بمباراتين، بعد طرده من قبل المباراة أمام نصر حسين داي في الجولة الثالثة من البطولة، ولكنه غاب لثلاث مواجهات، لأن مباراة شبيبة القبائل التي تلت الداربي، لم تحتسب لسعيود لأنها لم تنته في وقتها الرسمي، بسبب اجتياح أرضية الميدان من قبل مشجعي شبيبة القبائل.
ومن جهته، أشاد المدرب عمراني، بجهود لاعبيه رغم تضييعهم الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة، مؤكدا أن الشباب كان يستحق نتيجة أحسن وأن أشباله قدموا أفضل ما لديهم لحصد النقاط الثلاث، كما أوضح عمراني، أن عملا كبيرا لا يزال ينتظر فريقه.
وفي ما يخص البطولة الوطنية، قال عمراني إن الحديث عن اللقب سابق لأوانه، مفضلا التفكير في المباراة المقبلة التي سيلتقي فيها أبناء لعقيبة مع شبيبة الساورة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!