-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدير العام يؤكد اهتمامه بعبد القادر عمراني

عمروش يريد قطع الطريق على زملائه ويطلب من عليق فرص أخرى

بلال وهاب
  • 468
  • 0
عمروش يريد قطع الطريق على زملائه ويطلب من عليق فرص أخرى
ح.م
شباب بلوزداد يتنفس

غادر فريق شباب بلوزداد، المركز الأخير في الترتيب العام لبطولة الدرجة الأولى “موبيليس” مؤقتا، عقب فوزه على ضيفه مولودية بجاية، يوم السبت الماضي بأربعة أهداف لواحد، برسم الجولة الـ14.
وبهذا الفوز تعززت حظوظ الشباب في تحقيق البقاء ضمن حظيرة الكبار، لاسيما وأن الفارق بينه وبين بقية الأندية التي تتنافس أيضا من اجل نفس الهدف ليس كبيرا، ولكنه مجبر على تأكيد استفاقته في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام اتحاد بلعباس، من خلال تحقيق نتيجة ايجابية أخرى تبقيه على الأقل في المركز ما قبل الأخير.
ومن جهته، وجّه المدرب لطفي عمروش، رسالة مباشرة إلى إدارة النادي وعلى رأسها المدير العام الجديد سعيد عليق، لإبقائه في منصبه وعدم البحث عن مدرب جديد للإشراف على العارضة الفنية، حيث قال عمروش، عقب نهاية المباراة: “أريد الحديث عن أمر يحز في نفسي، وهي تصرفات بعض زملاء المهنة الذين أطالبهم بتبادل الاحترام، ومن يريد العمل في بلوزداد فهناك طرق عديدة، فحاليا يوجد مدرب في بلوزداد”.
وأشاد عمروش، بلاعبيه عقب هذا الانتصار الجديد: “اعتقد أننا قدمنا مباراة كبيرة أمام بجاية، حيث فرضنا طريقة لعبنا وسيطرنا على مجريات اللعب وتمكنا من تسجيل أربعة أهداف، وهذا الانتصار أعاد لنا الثقة في النفس بعد التعثر أمام البرج والهزيمة أمام الساورة، واشكر اللاعبين على المجهودات الكبيرة التي قدموها أثناء المباراة”.
يشار إلى ان إدارة الشباب تستقبل يوميا العديد من السير الذاتية لمدربين محليين وأجانب، بعد ما تم الإعلان عن رغبة المسؤولين الجدد في التعاقد مع مدرب كبير، وهو ما لم يتقبله عمروش، الذي يظن بأن المدربين هم من يعرضون خدماتهم لخلافته.
هذا وأكد المدير العام سعيد عليق، انه مهتم ببعض المدربين من بينهم عبد القادر عمراني، المدرب السابق لشباب قسنطينة، حيث صرح رئيس اتحاد الجزائر السابق، عقب الفوز على مولودية الجزائر: “لطفي عمروش لا يزال مدربا للشباب، ومن دون شك نحن مهتمون بعمراني، ولكننا لم نتصل بأي مدرب لحد الآن”.
وحسب مصدر عليم، فإن الإدارة لن تعلن عن اسم المدرب الجديد للشباب، الا بعد الجولة الـ15، وهذا تفاديا لزعزعة استقرار الطاقم الفني الحالي، الذي يحضر للعودة بنتيجة ايجابية من بلعباس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!