-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

عميد شرطة متقاعد مهدد بالحبس 6 أشهر بسبب جاره

الشروق
  • 1271
  • 0
عميد شرطة متقاعد مهدد بالحبس 6 أشهر بسبب جاره
أرشيف
محكمة الشراقة

تفصل محكمة الشراقة بتاريخ 2 جويلية المقبل في ملف التهديد الذي تورط فيها عميد شرطة متقاعد، من خلال الشكوى التي رفعها جاره إطار في الشرطة وزوجته أستاذة جامعية. مفادها أن جارهما في السكنات الوظيفية أرسل لهما رسالتين إحداهما تحتوي على عبارات سب وشتم بالإضافة إلى التهديد. حيث صرح الضحية أن لا مشاكل بينه وبين المتهم باستثناء محاولته تشويه سمعة ابنه طالب جامعي، حيث أخبره في الرسالة أن ابنه يحضر فتيات إلى السكن الوظيفي في غياب والديه.
وأضاف أن الشكوك منذ الوهلة الأولى راودته تجاه المتهم كونه سبق ونصح زوجته بضرورة أخذ ابنه المراهق إلى الطبيب الذي من حين لآخر يتقيأ في شرفة منزله ما أدى إلى سقوطه على شرفة منزل الضحية وهو ما أثار استياءها بعد أن رفضت زوجة المتهم تنظيفه. وأوضح الضحية أن مسؤول الحي أخبره أن ابنه مثل أعلى لشباب الحي وتفاجأ من فحوى الرسالة التي تشوه سمعته وشرفه.
بالمقابل، تمسك المتهم ببراءته موضحا أنه من باب حسن الجيرة توجه إلى الضحية وأخبره أنه شاهد ابنه رفقة فتاة غريبة يدخلان إلى منزله في غيابه طالبا منه مراقبة تصرفاته حتى لا ينحرف. وأنكر كتابة الرسالتين اللتين وصلتا إلى الضحية.
وبعد التماس ممثل الحق العام عقوبة الحبس 6 أشهر نافذا وغرامة بقيمة 50 ألف دج. ركز الدفاع على استبعاد الخبرة الخطية للرسالتين التي أكدت تشابه بعض الحروف فقط مع خط موكله وهو لا يؤكد أنه الفاعل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!