-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فيما يريد كارلو أنتشيلوتي الاحتفاظ به

غولام مقترح على باريس سان جيرمان لتعويض برشيش 

لعمارة طاكبو
  • 614
  • 1
غولام مقترح على باريس سان جيرمان لتعويض برشيش 
ح.م
فوزي غولام

 أكدت صحيفة لوفيغارو الفرنسية يوم السبت، أن البرتغالي جورج مانديز وكيل اللاعب الجزائري فوزي غولام، قد اقترح خدمات هذا الأخير على نادي باريس سان جيرمان لتعويض الاسباني يوري برشيش الذي اقترب رحيله عن التشكيلة الباريسية.

وحسب نفس المصدر، فإن إدارة العاصمة الفرنسية رحبت بفكرة التعاقد مع الظهير الأيسر الجزائري لنادي نابولي الايطالي ولكن بشرط أن يكون المنصب الذي ينشط فيه شاغرا. وتقدر قيمة فسخ مدافع الخضر الذي يربطه عقد مع نابولي إلى غاية 2022 بحوالي 48 مليون أورو.

بالإضافة إلى حامل لقب بطل فرنسا، فإن غلام يدخل أيضا ضمن اهتمامات نادي مانشستر يونايتد الانجليزي. وكان غلام قد تعرض في الفاتح من شهر نوفمبر المنصرم لإصابة على مستوى الرباط المعاكس للركبة، خلال المقابلة التي انهزم فيها فريقه أمام مانشستر سيتي الانجليزي في دوري أبطال أوروبا قبل أن يتعرض لإصابة مجددا بعد عودته إلى الميادين في شهر مارس الماضي وهو ما استدعى إخضاعه لجراحة ثانية.

وسبق لنادي أتلتيكو مدريد الاسباني أن حاول استغلال قضية إصابة غلام هذا الموسم وتوظيف ذلك لتخفيض قيمته في سوق الانتقالات إلى نصف قيمته الحقيقة، لكن إدارة نابولي ترفض التنازل عنه وهي تريد الاحتفاظ به للموسم القادم لاسيما أن المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي وضعه ضمن قائمة الركائز التي طالب إبقاءها في الفريق تحسبا للموسم الداخل الذي يطمح فيه الفريق للمنافسة على الألقاب، خاصة الدوري الايطالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Bela

    أني شايفه في دوري القطري أو السعودي