-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الاتحاد سيستقبل المريخ في ملعب 5 جويلية

فروجي غاضب من الدفاع ويعد بتدارك الخسارة العربية “المذّلة”

توفيق عمارة
  • 521
  • 2
فروجي غاضب من الدفاع ويعد بتدارك الخسارة العربية “المذّلة”
ح.م

عبر مدرب اتحاد العاصمة، تييري فروجي، عن غضبه من الأخطاء الدفاعية الكثيرة في ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال في السودان، بعد الخسارة برباعية لهدف أمام نادي المريخ، مشيرا إلى أن فريقه ارتكب الكثير من الأخطاء وخسر كل الصراعات الثنائية، لكنه بالمقابل أكد بأن فريقه لن يستسلم وسيلعب لقاء العودة المقرر يوم 10 ديسمبر المقبل على ملعب 5 جويلية من أجل هدف التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وقال فروجي خلال الندوة الصحفية التي عقدها، الأربعاء، بعد نهاية مباراة المريخ تعليقا على الهزيمة الثقيلة لفريقه: “لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء الدفاعية.. لقد كنا ضعفاء جدا من هذه الناحية وخسرنا الكثير من الصراعات الثنائية”، قبل أن يضيف: “المنافس استغل هذا الضعف وتمكن من تسجيل أربعة أهداف كاملة في الشوط الأول، لأننا كنا خارج الإطار في تلك المرحلة..”، قبل أن يبدي مدرب الاتحاد استغرابه من الطريقة التي خسر بها فريقه المباراة، وصرح: “لم نتعود على تلقي الأهداف بهذه الطريقة.. أربعة أهداف عدد كبير والخسارة بهذه النتيجة أمر من الصعب تقبله”، وتابع: “ضيعنا بداية اللقاء لكننا عدنا في المرحلة الثانية، وتمكنا من صنع الكثير من الفرص دون تجسيدها”، لكن مدرب الاتحاد بدا متفائلا بقدرة فريقه على تقديم لقاء كبير في العودة، وأكد: “سنلعب لقاء العودة بكل قوة من أجل الحفاظ على حظوظنا في التأهل”.

هذا وسيواجه اتحاد العاصمة نادي المريخ السوداني على ملعب 5 جويلية بسبب العقوبة المسلطة على الفريق الجزائري، بعد أحداث مباراة الدور الفارط أمام نادي القوة الجوية العراقي على ملعب عمر حمادي ببولوغين، وهذا يوم 10 ديسمبر، في حين سيسعى الاتحاد لتحضير آخر لقاء في مرحلة الذهاب الخميس المقبل أمام وفاق سطيف على أمل إنهائها بأحسن رصيد نقطي، لا سيما أن إدارة سوسطارة تستهدف 36 نقطة، وهو الذي يمر عبر الفوز على الوفاق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الجزائر أفضل من السويد في ماذا ؟؟

    مدرب اجنبي يخلص 2.5 مليار في الشهر . واللاعب يخلص 450 مليون في الشهر . اتحاد سوشكارة يكلف خزينة الدولة 10 مليار في الشهر أي 120 مليار في العام .
    التقشف و تجميد المشاريع علي البلاد و العباد . و البذخ والغدق يسخاء عظيم علي كرة القدم . المهم الهاء الشعب بجلد منفوخ عن المشاكل الحقيقية

  • rim

    تلحقهم يا سي فروجي ، فاتك القطار ، اتحاد الجزائر قدم صورة سيئة للغاية عن الكرة الجزائرية ، لو لعب اي فريق من القسم الثاني لا اعتقد سينهزم بتلك الصورة المذلو ، وجوه التبهدايل