-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فليخرس المتصهينون العرب

حسين لقرع
  • 3461
  • 11
فليخرس المتصهينون العرب

تعلّمُنا التجارب التاريخية الإسلامية أنه كلما مرّت الأمة بمحن قاسية، وأقبلت على خوض معارك مصيرية، إلا وتعرّضت للخيانة والخذلان والتآمر من المنافقين والمخلّفين من الأعراب ومن في قلوبهم مرض.. حيث ينسحب هؤلاء الأراذل من المعارك قبل بدايتها ويطعنون في الثابتين على الحق ويتمنون هزيمتهم وعدم عودتهم إليهم أبدًا.

اليوم، ومع اشتداد معركة الكرامة في غزة، وسقوط المزيد من الشهداء من الأطفال والنساء والمدنيين والمقاومين في القطاع الصامد، نيابة عن 1 .5 مليار عربي ومسلم، تبرز كل يوم المزيد من الأصوات العربية الحاقدة التي لا همّ لها سوى نهش لحم المقاومة وتحميلها كل المصائب والكوارث في غزة، حتى إنمحلِّلاً سياسياًكويتياً ظهر في فضائية عربية معادية لكل ما هو إخواني، ليصف قادةحماسبـالأفاعيويروّج لأطروحات الاحتلال حول الحركة دون أن يحمّل النازية الصهيونية بالمقابل أي مسؤولية عن جرائمها في القطاع.

هذه المذابح البشعة والتعطّش الشديد إلى سفك دماء الأطفال والنساء وتدمير البيوت على رؤوس ساكنيها، حرّكت العالم كلَّه، فانتفضت شوارع العواصم الغربية الكبرى في مظاهرات صاخبة احتجاجاً على الهمجية والنازية التي عادت من بوابة غزة، بل إنها حرّكت حتى بعض الصهاينة أنفسهم فخرجوا في مظاهرة بتل الربيع (التي يسميها العدو تل أبيب) للدعوة إلى إيقاف هذه المجازر الوحشية التي أحرجتهم أمام العالم أجمع، ولكنها لم تُحرج المتصهْينين العرب الذين يستمرّون في الدفاع عنها باستماتة قلّ نظيرُها ودون أدنى شعور بالحياء والخجل.

لقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور ذلك الإعلامي المصري الذي ظهر في قناةفرنسا 24″ واستمات في الدفاع عن المجازر الصهيونية بحق النساء والأطفال، في حين كانت إحدى الناشطات اليهوديات تندّد بها بقوة ولا تتردد في وصفها بـالجرائم ضد الإنسانية، والمثير أن المتصهْين المصري أخذته العزة بالإثم وطفِق يدافع عن الوحشية الصهيونية ويبرّرها بحماس منقطع النظير دون أن يشعر بالخزي والعار أمام تلك اليهودية التي كانت ترمقه بنظراتٍ كلّها احتقار.

كان على هؤلاء الأعراب المتصهْينين أن يستخلصوا العبرة من نائب رئيس تحريرالأهرام، عزة سامي، التي قالت: “كثر خيرك يا نتنياهو، ربّنا يكثر من أمثالك للقضاء على حماس أسّ الفساد والخيانة والعمالة الإخوانية؟فأخذها الله أخذ عزيز منتقم، فأصيبت بعدها بأيام بسكتة قلبية وهلكت غير مأسوف عليها. ألا يخشى هؤلاء الأنذال أن يلقوا مصيراً مشابهاً؟

غزة عاشت تحت الحصار الصهيونيالمصري القاسي منذ جوان 2006 إلى الآن، وعانى فيها 1.8 مليون فلسطيني من نقص الغذاء والدواء والعلاج المتخصّص، ومات الكثيرُ من أطفالها ومرضاها بسبب ذلك، فلماذا تُلام المقاومة على رفض المبادرة المصرية الرامية إلى وقف الحرب دون شروط والعودة إلى الموت تحت وطأة الحصار مجدّداً؟ ما الفرق بين الموت العاجل تحت قصف الطائرات والدبابات الصهيونية وبين الموت البطيء تحت الحصار؟

إنها إحدى الحُسنيين: إما النصر ورفع الحصار بأيّ ثمن، وإما الشهادة بكرامة وعزة. أما المتصهينون العرب فقد كان عليهم أن يخرسوا ويكفوا ألسنتهم النتنة عن الشرفاء الفلسطينيين الصامدين أمام الآلة الحربية الجهنمية الصهيونية، ولكنهم ابتُلوا ولم يستتروا وفضلوا مناصرة العدوّ الصهيوني، فليس لهم إلا الخزي والعار ولعنات الشعوب العربية والإسلامية واحتقار أحرار العالم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • بدون اسم

    هؤلاء الخونة والعملاء مشكوك في عروبتهم وإسلامهم.

  • خالد25

    المشكلة ليست في الحكام فقط بل في هذه الشرذمة من المنافقين من بني جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا لكنهم معدومي الضمير والأخلاق والقيم والمواقف والعزة ونصرة المضلوم وإحقاق الحق وإبطال الباطل فهؤولاء هم بطانة السوء ،الحركى الجدد ،عملاء الصهاينة والمستبدين بثمن بخس بل بالمجان لأنهم معقدون من ثقافتهم وتاريخهم ودينهم وأبطالهم ومقدساتهم لقد أصابهم الوهن ،حب الدنيا وأي دنيا وكراهية الموت إنهم السم في الدسم والملح الزعاق في الطعم الطيب المذاق (ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون)

  • santra

    المتصهينون الحقيقيون هم المثقفون العرب أغرقوا الأمة في تفاهاتهم وغيبوهم عن دينهم وشغلوهم بتفاهاتهم

  • بن بريك

    ما يحدث لغزة اليوم حدث للعراق بالامس .عندماانتهت الحرب المدمرة بين العراق وايران التي مولتها حكومات الخليج وسلحتها امريكا خافت انظمة الخليج من العراق الدي خرج جيشه قويا فتامروا عليه مع امريكا ودفعوه لاحتلال الكويت فاجتمعت عليه جيوش 30 دولة منهم الخليج ومصر وسوريا.وقسموه الى 3مناطق ثم حاصروه من1991الى 2003 ولما ا نهكوه اختلقوا كدبة اسلحة الدمار الشامل واطاحوا بالعراق وبصدام حسين لانه هدد الكيان الصهيوني بصواريخه وهدد عروش الخليجيين.حماس كدلك قصفت اسرائيل و كحركة اسلاميةهددت وجودملك الخليج.

  • فهد

    يستطيع العدو الغاشم/في وقت تنعدم فيه قوات رادعة/ان يجول كيف يشاء في ساحة الوغى لانه تلقى الضوء الاخضر من حلفائه المتصهينين عبر التاريخ. العدو يوظف الات حربية جد متطورة لو ان الشعب الفلسطيني امتلك بعضا منها لارى العالم /باذن الله/ جبروته. ذلك لا يعني ان المناضلين مكتوفي الايدي او انهم سيبقون كذلك. ولكن هناك ارادة قوية /باذن الله/ لدحر العدو الغاشم وسيتاتى النصر عما قريب/ ادوني استجب لكم/ اية حكيمة .

  • بن بريك

    غزة والقدس وفلسطين في فلوب الجزائريين.لم نشعر بفرحة العيد ونحزن لرؤية الاطفال والنساء والشيوخ يسقطون تحت قنابل الصهاينة من الجو والارض والبحر وقامت مصر بغلق معبر العار.الحرب سجال سينتقم ابناءنا ان شاء الله من ابناء القردة والخنازير الدين لعنهم الله ورسوله وداوود وعيسى بن مريم.والانظمة العربية الخائنة ستسقط لا محالة لانها انقطعت عن شعوبها .الحمد لله المقاومة اثلجت قلوبنا وشرفت الامة وبعثت فيها الامل من جديدفلا نامت اعين الجبناء.انكشف الغطاء وظهرحكام العرب على حقيقتهم السيسي والسعودية والامارات

  • احمد سالم

    والاكثر فليخرس الصهاينه المزاودون اللي عارفين نفسهم

  • عادل

    كل العوصم خرجت بها مظاهرات للتنديد بالعدوان على عزة الا القاهرة

  • صالح عوض

    اخي وصديقي الكاتب الحر المسئول الاستاذ حسين حياك الله وادامك مناضلا شريفا وابنا مخلصا لامة كريمة عرفت كيف تقاوم وكيف تنتصر..باسمي واسم كل فلسطيني وعربي ومسلم احييك وابارك لك هذه الروح والوعي والصلابة في مواجهة المترددين المتقاعسين والمرجفين..فكم تحتاج فلسطين والامة لامثالكم بارك الله فيكم حياكم الله والنصر لامتنا

  • باسل

    بارك الله فيك الحمد لله مازال اعلاميين شرفاء و عيدكم مبارك تحيا المقاومة تحيا مرسي

  • الحراشي

    ( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون )