-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أشاد بإجراءات الحكومة لحماية المؤسسات الوطنية

قايد صالح: بإمكان الشعب المرور بالجزائر إلى بر الأمان

الشروق أونلاين
  • 2038
  • 12
قايد صالح: بإمكان الشعب المرور بالجزائر إلى بر الأمان
ح.م

قال نائب وزير الدفاع الوطني، رئیس أركان الجیش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الأٍربعاء، إن “الشعب الجزائري شعب الرھانات واحد موحد لا تؤثر على مساره الوطني العقبات الموضوعة في طريقه”.

وفي كلمته أمام من الناحیة العسكرية الرابعة، أوضح الفريق أحمد قايد صالح، إن التضامن مع الوطن والوقوف إلى جانبه من أنبل الخصال المتفردة للشعب الجزائري، الجزائر قادرة على فرز من سیقودھا خلال المرحلة المقبلة، تنادي أبنائھا المخلصین.

وأشاد نائب وزير الدفاع الوطني، بالإجراءات العملية التي اتخذتها الحكومة بتوجيه من الوزير الأول نور الدين بدوي خلال الفترة القليلة الماضية المتعلقة بدعم وحماية ودعم المؤسسات الوطنية العمومية خاصة الشركات والمركبات الصناعية وذلك بغرض تدعيم مساهمتها في الاقتصاد الوطني والحفاظ على اليد العاملة بها.

وضرب الفريق أحمد قايد صالح مثالا بالإجراءات المستعجلة لمعالجة المشاكل التي كان يعاني منها مركب الحديد والصلب وبغرض تأهيل وإعادة بعث نشاط وإنتاج هذا المركب الصناعي الذي يعد مفخرة الصناعة الوطنية ومكسبا يجب حمايته لكونه يشغل الآلاف من العمال.

وقال رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، إن المركب كان عرضة لمخططات العصابة التي حاولت بمختلف الأساليب إضعافه وعرض العراقيل في مساره وحرمان الاقتصاد من القيمة المضافة التي يمكن لهذا المركب تقديمها لبلادنا لا سيما في هذا المجال الحساس.

وأضاف بأن “تجذر مبادئ نوفمبر في قلوب المخلصین من أبناء الشعب الجزائري ھو خريطة طريق مثلى المأمونة التي يبنى بھا الجدار الصلب، الذي تتحطم علیه أحلام أعداء الجزائر خاصة في ھذه الظروف الراھنة”.

ولفت إلى أن “الالتزام بمبادئ نوفمبر ھو الذي يمنح شبابنا وطلبتنا كل أسباب الوعي ودواعي القوة التي تكفل إفشال مختلف الدسائس والمؤامرات المحاكة ضد شعبنا ودولتنا الوطنیة ذات الجذور النوفمبرية الخالصة”، مضیفا أن “الجزائر قادرة على فرز من سیقودھا خلال المرحلة المقبلة، تنادي أبنائھا المخلصین وھم كثیرون جدا لأنھا فعلا في أمس الحاجة إلى مثل ھؤلاء الأبناء”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • Ryad_DZ

    يا قايد صالح حذاري من فتح الحدود الشعب الجزائري لا يريد فتح الحدود بل نريد قطع كل العللاقات واغلاق المجال الجوي والبحري الكل مبني على الاطماع وهم يعرفون جيدا ثمن البنزين والمواد المدعمة ومواد اخرى ثمنها بالعملة الصعبة يكلف الكثير للخزينة ليكون فضاء للنهش والنهب والتهريب والمخذرات الذي تلعب فيه الجزائر دور محطة البنزين والاستراحة وتصبح حدودنا تشبه معبر مليلية

  • Ahmed

    الذي يقف في وجه القطار لا يلوم الا نفسه, لن يبكي عليه الطابور الخامس , بل سيدفع مبردعا اخرا في حين هم دافيين تحت اغطيتهم,

  • أسد الجنوب

    حفظكم الله ورعاكم سيدي قائد الاركان وحفظ الله جيش بلادنا وحماه وجفظ بلادنا الحبيب من كيد الكائدين ومن غدر الغادرين

  • جزائري حر

    هدا صحيح ولكن إدا لم تجرى إنتخابات.

  • HOCINE HECHAICHI

    نداء إلى رئيس أركان ج.و.ش
    قلتم أنكم " وضعتم قطار الجزائر على السكة الصحيحة".
    اسمحوا لي أن أضيف :
    محطة الانطلاق: جمهورية الشرعية الثورية ، المحطة المرحلية : الانتخابات الرئاسية و محطة الوصول : الجمهورية الثانية. ولم يبق إلا انتخاب "سائق القطار" القادر على إتمام - بواسطة برنامج اقتصادي متكامل - المشروع الوطني : دولة وطنية عصرية.
    وقلتم أن " الجزائر قادرة على فرز من يقودها " ولكن ترشح تبون وميهوبي رمزي النظام البائد يعني أن أحدهما سيفوز بدعم من آلة FLN/RND "الشعبوية".
    أي أننا سنبقى شعبا "مسعفا" يعيش على اقتصاد الريع إلى أن ينتهي احتياطي الصرف في 2022 ويتوقف القطار

  • ملاحظ

    هل بر الامان مع خمسة مترشحين جلهم خدموا العصابة الذين سجنتهم؟ ??؟ ؟؟؟؟؟

  • wahrani

    الشكر الجزيل لنائب وزير الدفاع . و تحية العلم لك . تستاهل كل الخير

  • DZxDZ

    12 ديسمبر اما ينتصر الشعب و اما ينتحر

  • الحل الحقيقي

    بامكانكم النظر بجدية في تأجيل الانتخابات حتى يتمكن الشعب من تقديم مرشح وطني نزيه وشريف، أما المرشحين الخمسة فهم إعادة رسكلة للعصابة، فوا أسفاه على انتخابات عولنا عليها كثيرا وغاب عنها فرسان شرفاء أكفاء بسبب التخوين واتباع سياسات فاشلة، ايها الشعب كفى تضييعا للوقت حراك 10 اشهر ولم نتمكن من تقديم ممثل حقيقي للحراك .

  • جمال

    بر امان الجزائر يتمثل في القضاء على الفساد وتوقيف مسؤولي الشركات العمومية المرتشين الذين باعو المشاريع بالرشوة،اما الرئيس فدوره سيتمثل في اعادة توضيب قاطرة التطوير،الفساد المنتشر الذي منح القوة للفاسدين هو الخطر الاكبر على البلد و كذلك لا مبالات المواطن بامور بلده

  • الشيخ عقبة

    # أمنيتي الوحيدة أن يوفق الله المخلصين من أبناء الوطن أينما تواجدوا في عملهم المخلص الجبار إلى مافيه الخير للوطن # ليس بالإمكان فحسب إنما ضرورة متطلبات مصلحة وطنه العليا أساس بقائه كأفراد , كشعب وأمة ودولة حرة مستقلة تقتضي بإلحاح ملح المرور إلى بر الأمان بالعمل الجماعي المفيد خاصة وأن طريق الأمان معلوم والوسيلة متوفرة ( ربي يحفظ أبناء الجزائر أجمعين )

  • Orandz31

    سدد الله خطاكم سيدي الفريق وأعانك الله ✌زكارة ??