-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في منافستَين رسميتَين

قراران يهمّان محرز وبودبوز

علي بهلولي
  • 3171
  • 0
قراران يهمّان محرز وبودبوز
ح.م

قال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان له نشره، الخميس، إن مقابلات ما تبقى من منافسة رابطة الأبطال، ستُجرى بِمدرجات شاغرة.

وفسّر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم هذا القرار، بِاستمرار مخاطر جائحة “كورونا”. عِلما أنه بقيت في المسابقة 4 مقابلات من إياب ثمن النهائي، فضلا عن ربع ونصف النهائيَين والمباراة الختامية.

وسيُواجه اللاعب الدولي الجزائري والجناح رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي الإنجليزي الضيف ريال مدريد، بِرسم إياب ثمن النهائي، ما بين الـ 7 والـ 8 من أوت المقبل. مع التذكير بِأن أشبال المدرب جوسيب غوارديولا فازوا خارج القواعد ذهابا بِنتيجة (1-2).

وتُقام مقابلات الربع والنصف والنهائي بِصيغة “المباراة الفاصلة” (عكس الذهاب والإياب)، بِملعبَي “جوزي ألفالادي” و”دا لوز” بِالعاصمة البرتغالية لشبونة. ما بين الـ 12 والـ 23 من أوت المقبل.

وفي سياق آخر، قرّرت الحكومة الفرنسية، الخميس، تنظيم نهائي منافسة الكأس المحلية بِحضور 5 آلاف مُتفرّج فقط. وذلك بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا”.

ويُجرى النهائي في “ملعب فرنسا”، الذي يتّسع لِنحو 80 ألف مُتفرّج، في الـ 24 من جويلية الحالي. بعدما كان مُبرمجا في الـ 25 من أفريل الماضي، وتأجّل بِسبب جائحة “كورونا”.

ويُشارك في نهائي كأس فرنسا، اللاعب الدولي الجزائري السابق ومتوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز مع فريقه سانت إيتيان، في مواجهة نادي باريس سان جيرمان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!