-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولتا القسمَين الأوّل والثاني

قرار حكومي إسباني يهمّ ماندي وبن خماسة

علي بهلولي
  • 1785
  • 0
قرار حكومي إسباني يهمّ ماندي وبن خماسة
ح.م

تعود الأندية الإسبانية إلى أجواء التدريبات في الرّابع من ماي المقبل، بعد إيقاف النشاط الكروي منذ شهر ونصف الشهر، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” المُميت.

جاء ذلك، الثلاثاء، على لسان المسؤول بيدرو سانشيز رئيس الحكومة الإسبانية، واستنادا إلى ما نقلته على لسانه الصحافة المحلية.

ومعلوم أنه ينشط في بطولتَي إسبانيا للقسم الأوّل والثاني لاعبان جزائريان: المدافع الدولي عيسى ماندي مع ريال بيتيس إشبيلية، ومحمد بن خماسة مع نادي ملقة.

واشترطت الحكومة الإسبانية اتّخاذ بعد التدابير، على غرار عدم تجاوز عدد اللاعبيين في حيّز واحد مُخصّص للحصّة التدريبية 6 كرويين، وارتداء الكمّامات الطبّية والقفّاز.

وترك رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز الإنطباع، بِأنه يُمكن استئناف نشاط منافسة “الليغا” وبطولة القسم الثاني، في الـ 5 من جوان المقبل أو الـ 12 من الشهر ذاته.

وكان اتحاد الكرة الإسباني قد أوقف بطولة القسم الثاني في الثامن من مارس الماضي، وجمّد نشاط بطولة القسم الأوّل يومَين من بعد. بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”.

وبقيت 11 جولة عن إسدال ستار “الليغا”، ومثلها من الجولات في بطولة القسم الثاني، فضلا عن بلوغ منافسة كأس إسبانيا المحطّة النهائية.

وتُعدّ إسبانيا من أكثر بلدان العالم تضرّرا بِفيروس “كورونا”، حيث سُجّلت وفاة 23822 شخص، وإصابة 232128 فرد، وشفاء 123903 آخر. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية بِهذا البلد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!