-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزارة التربية طلبت ملفه والتهاني من كل مكان

قسنطينة لم تكرّم الطفل النابغة سامي

الشروق أونلاين
  • 8255
  • 0
قسنطينة لم تكرّم الطفل النابغة سامي
لا تُضيّعوه..

أكد الجزائريون نهار أمس، تعلقهم بكل ما يثير التفاؤل، حيث تجاوبوا بشكل رائع مع النابغة الطفل سامي شرف الدين عبداوي، الذي حصل على البكالوريا وعمره 13 سنة فقط، إذ تهاطلت عليه التهاني من كل مكان في الجزائر ومن خارجها.

  • إذ تلقى التحية والتشجيع من فرنسا وبلجيكا وكندا، وكان الموضوع الذين نشرته الشروق اليومي في نشرتها الإلكترونية الأكثر تصفحا وتعليقا صبّ جميعه على ضرورة الاهتمام بالمواهب والعناية الخاصة بهذا التلميذ، خاصة أن وزارة التربية أبرقت لمديرية التربية ببسكرة لطلب ملف هذا التلميذ النابغة، الذي نزل صباح أمس، ضيفا على القناة الإذاعية المحلية بقسنطينة.
  • وسيتلقى سامي تكريما خاصا من وزارة التربية، إضافة إلى تكريمه ضمن الناجحين الأوائل من طرف مديرية التربية ببسكرة، لكن المفارقة أن سامي الذي ولد عام 1995 بقسنطينة ودرس فيها ويسكن في أحد أحيائها، وقال للشروق اليومي إنها أحبّ المدن إلى قلبه، لم يتم إدراج اسمه ضمن المكرمين فيها، رغم أنه ظاهرة تمنت كل مديريات التربية في الوطن لو كان منتسبا لها، مع العلم أن مديرية التربية بقسنطينة أقامت نهار أمس، حفلة تكريمية على شرف المتفوقين في مختلف الامتحانات.. إلا سامي!!

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!