-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"بالتأكيد لا.. كيف يكون كذلك؟"ّ

كلوب يتدخل لإعادة محمد صلاح إلى مستواه

كلوب يتدخل لإعادة محمد صلاح إلى مستواه
ح.م
يورجن كلوب المدير الفني لليفربول مع محمد صلاح

اعترف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بعدم سعادته بالمستوى الذي يقدمه المصري محمد صلاح، نجم الفريق، منذ بداية هذا الموسم، مؤكدا أنه سيتدخل لإعادته إلى مستواه المتراجع خلال الفترة الأخيرة.

وخاض محمد صلاح 9 مباريات بمختلف المسابقات مع ليفربول منذ بداية هذا الموسم، وسجل خلالها 3 أهداف فقط، بعد أن كان سجل 6 أهداف في العدد نفسه من المباريات خلال الموسم الماضي.

وقال كلوب، في تصريحات نقلها موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي، ردا إذا كان النجم المصري سعيدا بمستواه قائلا: “بالتأكيد لا.. كيف يكون كذلك؟”. وأضاف: “الآن جاء دوري كمدرب، وسوف نتحدث بهذا الشأن”.

وأردف: “سيكون الأمر سهلا بالنسبة لي لأنني لا أقرا ما تكتبونه (الصحفيين)، ربما يتأثر اللاعبون بشكل أكبر، ولكن هذا لا يهم لأن الأمور ستكون بخير ولن تجدوا شيئا لتتحدثوا عنه”. وأتم: “لا مشكلة على الإطلاق، فالأمور بخير طالما ظل اللاعب يعمل على النحو الذي يعمل به، الأمور ستكون بخير”.

يُذكر أن النجم المصري غادر مباراة تشيلسي، السبت الماضي، بالجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الدقيقة 66، على الرغم من أنه لم يشارك في المباراة السابقة ضد الفريق اللندني بالدور الثالث من كأس رابطة المحترفين سوى في الدقائق الأخيرة. ويستعد ليفربول لملاقاة نابولي، غدا الأربعاء، على ملعب سان باولو، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!