-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

كهل بباتنة يقتل زوجته لأنها خلعته!

صالح سعودي
  • 4172
  • 4
كهل بباتنة يقتل زوجته لأنها خلعته!
أرشيف

أقدم  كهل في العقد الرابع، على قتل طليقته البالغة من العمر 39 سنة، صبيحة الثلاثاء، وذلك أمام مبنى قصر العدالة بباتنة، وهذا مباشرة بعد مغادرة مبنى قصر العدالة الواقع بمحاذاة جامعة باتنة 1، حيث اعتدى عليها بسلاح ابيض على مستوى البطن والوجه، لتسقط أرضا قبل أن تفارق الحياة فيما بعد، في الوقت الذي ألقي القبض على الجاني من طرف قوات الأمن، في انتظار إحالته أمام وكيل الجمهورية، وترجع بعض المصادر أسباب هذه الحادثة الأليمة إلى خلافات وسوء تفاهم، ناجمة عن شكاوى رفعتها طليقته إلى العدالة، وانتهت بإصدار قرار الخلع، ما جعله ينتقم من طليقته ويتسبب في جريمة قتل اهتز لها سكان ولاية باتنة.

..وتلميذ يعتدي بسلاح أبيض على زميله

اعتدى صبيحة أمس، تلميذ على زميله في المتوسطة الجديدة بفسديس في باتنة، حدث ذلك اثر خلافات سرعان ما تحولت إلى اعتداء بالسلاح الأبيض، بعد ما لجأ إلى آلة حادة، تسببت في جروح على مستوى الرأس، قبل أن يتدخل القائمون على المؤسسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • حليم حيران

    اقتلوا اقتلوا بما انكم في بلد لا قانون فيه و لا عدالة و لا قصاص. تدخلوا السجن فتجدوه 5 نجوم احسن من البيت لا قفة لا تكسار الراس زائد قاعة كمال الاجسام زائد دروس محو الامية و تفوتوا حتى الباك اذا اردتم .اقتلوا اقتلوا و لا تخافوا.

  • بلاد النساء

    شوفو حرية المراة وين توصل شوفو قوانين حرية المراة المستوردة من الغرب وين توصل ومن بعد يقولو الراجل مهبول وناسيين ان الرسول ص قال لن تشم الجنة امراة طلبت الخلع والديا فانيا ومن بعد نشوفو وين رايحين يوصلو بها هاؤلاء المسطاشات المخلوعات امام الله صدقوني حتى البورتابل حرام بدون قبول الزوج لكن في الدنيا وتحت القوانين التعسفية الصادرة عن بن حبيلس ومونيا مسلم وطاب جنانو يقدرو يعملو واش يحبو وغدا امام الله لن ينظر اليهن والى من شجعهن بالمال والحماية لكي تتمردن على بعولتهن

  • جزائري غير شاوي

    الشاوية يا محاينك!!! الشاوية رجال. الله يرحم عيسى الجرموني.

  • عبدو

    خلعته؟ يعني لبست الماسك تاع دراكولا وخلعتو؟