-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِزيّ النادي الصفاقسي

لاعب جزائري يُحرز كأس تونس

علي بهلولي
  • 940
  • 0
لاعب جزائري يُحرز كأس تونس
ح.م

أحرز اللاعب الجزائري محمد إسلام بكير مساء السبت، كأس تونس لكرة القدم مع فريقه النادي الصفاقسي.

وفاز النادي الصفاقسي بِواقع ركلات الترجيح (5-4) على النجم الساحلي. بعد انتهاء المباراة النهائية بِنتيجة التعادل السلبي، في الوقتَين الأصلي والإضافي.

واحتضن ملعب رادس بِتونس أطوار هذه المباراة النهائية، حيث دخل المهاجم محمد إسلام بكير بديلا في صفوف النادي الصفاقسي، عند الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأوّل الإضافي.

وسبق للاعب محمد إسلام بكير (23 سنة) أن تقمّص ناديَي ألوان أمل الأربعاء (فريق مسقط رأسه)، ووفاق سطيف، والمنتخب الوطني آمال منذ ثلاثة أعوام خلت.

وبات المهاجم محمد إسلام بكير وقد زيّن رصيده بِأوّل تتويج كبير، في مشواره الكروي الفتيّ.

وفي الطرف المقابل، حضر لاعبان جزائريان آخران في صفوف النجم الساحلي، حيث شارك المهاجم كريم عريبي أساسيا، بينما دخل متوسط الميدان سليم بوخنشوش أرضية الميدان في الدقيقة الـ 115.

وسبق للاعب عريبي (25 سنة) أن ارتدى أزياء فرق شبيبة بجاية وشبابَي بلوزداد وباتنة ودفاع تاجنانت ونجم الرغاية، بينما تقمّص بوخنشوش (27 سنة) ألوان نوادي أمل مروانة ونصر حسين داي وشباب باتنة وأولمبي المدية وشبيبتَي القبائل وبجاية، وارتدى زيّ المنتخب الوطني الجزائري في عهدة التقني رابح ماجر.

وكان الثلاثي الجزائري معنيا بِسلسلة ركلات الترجيح في هذه المباراة، حيث نجح سليم بوخنشوش في التسجيل، مقابل فشل عريبي وبكير في هزّ الشباك.

وأهدر النجم 3 ركلات ترجيح، مقابل ركلتَين للمنافس النادي الصفاقسي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!