-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال أوروبا

لاعب دولي جزائري سابق يخوض مباراة في الكيان الصهيوني

علي بهلولي
  • 10453
  • 16
لاعب دولي جزائري سابق يخوض مباراة في الكيان الصهيوني
أرشيف

 خاض لاعب دولي جزائري سابق إسمه بلال عمراني، الثلاثاء، مباراة في الكيان الصهيوني مع فريقه كلوج الروماني.

وواجه فريق كلوج الروماني خارج القواعد المُنافس ماكابي تل أبيب الصهيوني، بِرسم إياب الدور التصفوي الثاني من عمر منافسة رابطة أبطال أوروبا.

وشارك المهاجم بلال عمراني أساسيا مع فريقه كلوج في مباراة العودة بِالكيان الصهيوني، مثلما كان الشأن في لقاء الذهاب بِرومانيا، الذي توّجه بِتسجيل هدف في مرمى ماكابي تل أبيب.

وسبق للاعب الخط الأمامي بلال عمراني (26 سنة) أن تقمّص ألوان المنتخب الوطني الجزائري لِفئة أقل من 16 سنة، أواخر العقد الماضي. وقبيل تنظيم بلادنا كأس أمم إفريقيا أواسط (صنف أقل من 20 سنة) منذ ست سنوات خلت، وجّه له الناخب الوطني جون مارك نوبيلو الدعوة للمشاركة في تربّص تحضيري، لكن عمراني تحجّج بِأنه لاعب صغير وجديد، ولا يُريد تضييع فرصة المشاركة مع نادٍ فرنسيّ عملاق مُمثّل في أولمبيك مرسيليا.

وكاد اللاعب ذاته أن يتقمّص ألوان المنتخب الوطني أكابر نسخة وحيد خليلوزيتش (ما بين صيفَي 2011 و2014)، بِضغط من بعض “المناجرة” وأيضا الصحافة الفرانكفونية (إعلاميين مُقيمين بِفرنسا أو الجزائر). حيث كان بلال عمراني مُتحمّسا لِارتداء زيّ “الخضر”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
16
  • سس

    المسألة هي قضية موقف الجزائر رى "الرسمي" وهو عدم الإعتراف لدولة إسرائيل الحالي ولذا فالجزائر لاتشارك في مناسبات فيها ما يزعم هو إسرائيل.ولذا من الأجدر أن لايشارك مساندة للإخوة الفلسطينيين لكن بالطبع لا الشيئ يمنع ذلك لكن إذا كان الضمير ميت طبعا أو عن جهالة...و الأرجح ربما يكون هذا اللاعب لا يفقه هذا الأمر فشارك بكل بساطة وبدون دراية عن البعد السياسي وهذا ما نرجوه على الأقل.

  • جزائري والسلام

    للمعلق 4 : تقول : من قال لك أن هناك بلد في العالم اسمه اسراءيل؟
    1-- الأمم المتحدة هي التي علمتني وجود دولة اسمها اسرائيل من خلال الاعتراف بها كدولة كاملة العضوية في هذه الهيئة حيث تعترف بها 170 دولة من بينها دول عربية واسلامية كمصر والاردن ...من مجموع 193 دولة وحتى الدول التي لا تعترف بها هي دول لا تأثير لها في الأحداث وتعيش على هامش الحضارة الانسانية : البورنذي واليمن وجزر الرأس الأخضر والصومال والسودان وجيبوتي والبنغلاداش ...الخ
    2 -- خرائط جغرافية عالمنا تحمل في وسطها دولة اسمها اسرائيل ... الخ

  • جزائري حر

    المهم فاليهود بالنسبة لنا نحن الجزائريين(وليس les ànesgériens) ليس بسبب ديانتهم ولكن بسبب خيانتهم فنحن نعلم أن اليهودي على كرشو يخلي عرشو . المهم له هو : همهم صدق أويحيى حين قال أن هدا الغاشي الراشي نضوا الصباح قولولو أنهم يوزعون في الأكل في تمنراست فإن ناس عنابة لن يسبقوا ناس تلمسان.

  • جزائري حر

    عادي جدا فالعالم كله راه تعفن باليهود ومن بينها الجزائر التي أكثر من 90/100 من سكانها ما أصل يهودي وأظن أنهم السبب في تخلف الجزائر لأنهم قوم مفسدين بالدليل كما انهم يفكرون ببطونهم وليس بعقولهم وبالرغم من دلك يشكرون أنفسهم مثل العروسة اللي تشكرها أمها أو فمها على أساس أنهم أدكياء والحقيقة تثبت أنهم هم والدكاء خطان متوازيان لا يلتقيان فهم مشاركين في الحضارة الإنسانية فقط بالأكل والفضلات التي نراها اليوم لوثت كل بلدان العالم ماعدا الجنس الأصفر اللي عندو الزهر ماخرجش يشبه فيهم ثم إن العالم الغربي اليوم قد حبس ولم يعد قادرا على السير قدما بسبب هدا الجنس الدي همه في بطنه كأن الخالق لم يمنحهم عقول .

  • مختار

    يقال بأن المنافقون لم يظهرو إلا في زمن الإسلام.
    كان الله يعلهم وهم مع رسول الله، فكيف بالمسلمين الآن والرسول ليس بين ظهرانيهم.
    وما يدريك لعل الساعة قريب يستعجل بها الذين لا يومنون بها والذين آمنوا مشفقون منها ويعلمون أنها الحق.

  • nacer

    Il est le problème??? C'est un joueur de foot_ball et il est payé pour défendre les couleurs de son club n'importe où. Arretez de distribuer les certificats de NATIONALISTE et de HARKI à tord et à travers. Les traitres sont CHEZ NOUS en Algérie, alors que ce joueur de foot n'a jamais fait de mal à qui que ce soit

  • عبد الكريم

    أكيد أصوله ليست جزائرية.

  • عبد الكريم

    معندوش النيف و رخس روحوو أذل نفسه أمام الشعوب التي تأبى الإحتلال خاصة الصهاينة الذين يقتلون و يسجنون إخواننا الفلسطينيين حتى الأطفال لم يسلموا من شر الصهاينة. هذا اللاعب المطبع لا يحق له اللعب في الأراضي العربية خاصة بلد المليون و نصف المليون الجزائر.

  • جزائري

    للمعلق 3 : سؤال : .. من أية منطقة في الوطن تنتمي اليها أصوله؟
    1 -- قبل طرح مثل هذا السؤال كان من الأجدر أن تبحث عن أصولك أولا
    2-- سؤلك المشفر يؤكد أن الفرج ليس بالقريب وأن الجزائر ستضل داخل النفق لسنين طوال كيف لا والعالم يستعد للهروب من كوكبنا الى أخرى قد تكون أكثر راحة ونقاءا ... وفي الجزائر لا يزال الحمقى يتفننون في من أنت ? وما هوأصلك ? والى أي ولاية تنتمي ? ..... ثم يا سراب العنصرية ليست مرض جيني ولاينتقل بالولادة بل هي مرض تربوي خطير يتمدد من جيل الى جيل ما لم تبادر لتضع له حدا ومونديلا قال : عندما يسكت الحكماء , يتكاثر الحمقى

  • okba

    لستم اوصياء علي الناس الناس احرار واحترام كل الاراء لعب في وضوح الهار ولم يلعب في الليل

  • samir

    et alors? un sportif est dans le devoir d'y aller avec son équipe . avec votre mentalité qui consiste à obliger tout le monde à faire comme vous. et vous croyez que c'est avec une visite d'un sportif ou non que vous aller changer la situation dans la région? à quoi sert de vouloir interdire aux sportifs d'aller en Irael? absolument à rien, sauf à les exposer aux sanctions de leurs clubs

  • يوزارسيف الجزاءري

    لا حول ولا قوة الا بالله.

  • يوزارسيف الجزاءري

    يا أيها الجزاءري ... من قال لك أن هناك بلد في العالم اسمه اسراءيل؟

  • سراب

    سؤال المطروح من أية منطقة في الوطن تنتمي الهيا أصوله؟

  • جزائري والسلام

    لاعب دولي جزائري سابق يخوض مباراة في الكيان الصهيوني... ومن بعد ??? هو حر طليق . ولا وجود لأي مانع قانوني من ذلك . وحق السفر الى أي دولة في العالم حق من الحقوق المنصوص عليها في كل الاعراف والقوانين ومنها الدستور الجزائري فلا فرق بين أن تسافر الى فرنسا أو الصين أو اسرائيل أو تونس...........

  • محمد☪Mohamed

    لا يوجد قانون جزائري يمنع من ذلك ثم عند ثلات جنسيات جزائري سينغالي فرنسي , أعتقد الفلسطنيين قال لنا نريدكم تلعب معاهم وتهزيموهم , نعاود نسألهم .
    اليهود أقوياء ويخلف ثأر حاقدين لو يظهر أي شيء ممكن يؤدوه بدون أن يفهم ويعرف الضربة جات من أين , والجزائر لا تحميهم .