-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لجنة وطنية قطاعية لتنظيم المعارض في الخارج

الشروق
  • 673
  • 1
لجنة وطنية قطاعية لتنظيم المعارض في الخارج
أرشيف
السعيد جلاب

أشرف وزير التجارة، السعيد جلاب، الخميس، بالجزائر، على تنصيب اللجنة الوطنية متعددة القطاعات المكلفة بتحضير وتنظيم التظاهرات الاقتصادية والمعارض الجزائرية بالخارج، حسب بيان للوزارة.
ويأتي هذا التنصيب تطبيقا لتعليمات رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، الرامية إلى تعزيز تواجد وحضور الجزائر في مختلف التظاهرات الاقتصادية بالخارج بغية التسويق للصورة الحسنة للجزائر والمنتوج الجزائري في الاسواق العالمية، يضيف البيان.
وخلال حفل التنصيب، أعلن جلاب عن “منع المبادرات والمشاركات الفردية للمتعالمين الاقتصاديين الجزائريين في مختلف المعارض المقامة بالخارج دون المرور على اللجنة وموافقة وزارة التجارة”، حسب البيان.
وتتشكل هذه اللجنة الوطنية متعددة القطاعات من وزارة التجارة والدفاع الوطني والشؤون الخارجية والفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري والأشغال العمومية والنقل والصناعة والمناجم والسياحة والصناعات التقليدية والثقافة والمديرية العامة للجمارك الجزائرية، إضافة إلى الهيئات والمؤسسات الوطنية على غرار الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير (سافكس) والوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجاكس) والغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة وكذا شركة الخطوط الجوية الجزائرية.
س. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • kamel amine

    مشروع بيروقراطي جديد لتحطيم كل شخص او مؤسسة في مجال العمل الحر . يهدف المشروع لتوظيف ابناء المسؤولين الفاشاين في الخارج في رحلات مجانية لتفسح و السهر و المرح على حساب المال العام و الاقتصاد الوطني و الشعب الجزائري