-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أن كان أحد أفضل المدافعين في العالم

“مأساة” فوزي غلام

علي بهلولي
  • 10363
  • 4
“مأساة” فوزي غلام
أرشيف
فوزي غلام

أثّرت الإصابة في الرّكبة سلبا على اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام، فقد منصبه مع “الخضر”، وأيضا مستواه الفني وقيمته العالية في سوق الإنتقالات.

وبعد أن كان هدفا لِكبرى أندية أوروبا، على غرار فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي رصيد مبلغ 60 مليون أورو لِانتدابه عام 2017. انخفض منسوب التهافت على جلب غلام بِشكل لافت، بِسبب إصابة مدافع فريق نابولي، تقول صحيفة “إل ماتينو” في تقرير لها نشرته الأربعاء.

ومع ذلك، يُواصل غلام تدريباته بِأسلوب احترافي، على أمل استرجاع مستواه الفني العالي والعالمي، تقول نفس وسيلة الإعلام الإيطالي.

وتألّق فوزي غلام (28 سنة) بِقوّة في السنوات القليلة الماضية، حيث صنّفه نقاد “الكالتشيو” في خانة أفضل مدافعي الرواق الأيسر في العالم. خاصة في امتيازه بِصنع اللقطات التهديفية عن طريق التمريرات “الميليمترية”.

وكان فوزي غلام قد سقط في مطبّ الإصابة مطلع نوفمبر 2017، خلال مباراة نابولي ومانشستر سيتي الإنجليزي، بِرسم منافسة رابطة أبطال أوروبا. أجبرته على إجراء عمليتَين جراحيتَين على مستوى الركبة في تاريخَيتن مُتباينَين، وساهمت بِشكل ملحوظ في تدنّي مستواه الفني الكبير.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • حميمي بن مسعود

    الا ياشروق لمالاتشرقي فتبعثي اشراقة على ملامح فوزي غلام تدفعه الى الشفاءبدلالما تنشريه من احباطات نفسية تزيد من اعماق جراحه السنا بحاجة الى عودته اليس هذا نكران لجميل ايام خلت قدم لنا فيها نفسه فداء للوطن الغالي تاكدوا باننا ننتظر ه بفارغ بفارغ الصبر لانه سيعود حتما وحينها تغيب الابواقونذكرها بمزامير افراحنا

  • عبدو

    مقال فيه مبالغة كبيرة. كتبتم نعي اللاعب وهو حي. كم من لاعب تعرض لإصابات قوية مثل رونالدو وباجيو وعادوا بعدها أقوى.

  • عبدالنور FreeThink

    سبحان الله ، واحد طالع ، آخر هابط..
    هناك من سخر من "عطال" في أول مباراة له مع المنتخب الوطني وقال عنه صبي...
    فكان أن صعد نجم عطال بسرعة .
    وهناك من كان يظن أن "غلام" أحسن ظهير رواق أيسر ..
    فكان أن إنحدر في الهاوية بسرعة.
    وهذه هي الحياة ، لا تأمن شرها أبدا ، ولاتقل أني أحسن الناس أو تظن أنك ستدوم في خير وعز دائما.

  • Bela

    ليست بمأساة، إنما مرحلة صعبة سوف يتجاوزها فوزي ، طبيعي لاعب يكون بعيد لحوالي سنة عن الملاعب أن ينزل مستواه، لكن إشراكه في مقابلة قوية ضد اليوفي ليست بالفكرة الجيدة، لكن أنا متأكد أن فوزي سيعود