-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد أن كان "قنّاصا"

ماجر يمنح سوداني مركزَ لعبٍ “غريبٍ”!

علي بهلولي
  • 3435
  • 3
ماجر يمنح سوداني مركزَ لعبٍ “غريبٍ”!
ح.م

منح الناخب الوطني رابح ماجر منصبا جديدا للاعب العربي هلال سوداني، المحترف بِنادي دينامو زغرب الكرواتي.

وأدرج رابح ماجر اللاعب العربي هلال سوداني في منصب مدافع أيسر، أُسوة بِزميله مختار بن موسى من اتحاد العاصمة. وذلك خلال أوّل حصّة تدريبية لـ “الخضر” مساء الإثنين الماضي، بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى.

وأوضح ماجر أنه استدعى 24 لاعبا لِخوض المقابلتَين الودّيتَين، أمام تنزانيا هذا الخميس، وضد إيران بعد خمسة أيّام من ذلك. بِمعدّل لاعبَين في كلّ مركز إلى حدّ ما.

ومعلوم أن سوداني ينشط في منصب مهاجم، ومركز قنّاص تحديدا، ويرتدي القميص رقم “2” لِفريق دينامو زغرب، كرمز لِولاية مسقط رأسه الشلف. لكن الناخب الوطني رابح ماجر لم يُقدّم تفسيرات لِمنحه اللاعب سوداني هذا المركز على الرواق الأيسر.

ولا يوجد ما يُقنع من جدوى منح سوداني المنصب الجديد، سوى أن اللاعب السابق لِفريق فيتوريا غيماريش البرتغالي يُداعب الكرة بِالقدم اليسرى.

ويبدو أن ماجر أراد “التضحية” بِاللاعب سوداني، مقابل منح هامش أكبر لِزملائه رياض محرز وإسلام سليماني وبغداد بونجاح وأيضا محد الأمين عبيد، من أجل تنشيط القاطرة الأمامية.

للإشارة، فإن العربي هلال سوداني (30 سنة) سجّل لِمصلحة المنتخب الوطني الجزائري 22 هدفا، في 45 مباراة دولية منذ عام 2011. فضلا عن حيازته 12 هدفا لِفائدة دينامو زغرب هذا الموسم، متموقعا في المركز الثاني ضمن لائحة هدّافي بطولة كرواتيا. وهو ما يُثبت أن سوداني لا يُناسبه من مركز سوى منصب مهاجم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد

    قيل: أن رجلا أخذ إبنه إلى طبيب جاهل، و كان إبنه مريضا جدا، فلما فحص الطبيب الإبن قال لأبيه: لقد مات إبنك! فصاح الإبن وهو يقول لاتستمع إليه؟ أنا مازلت حيا!!! فرد الأب: أسكت، أنت لأتعرف أحسن من الطبيب، قال مت إذا أنت ميت، والإبن يردد أنا ما زلت حيا!!!! فماجر هو الطبيب، و زتشي الأب ،و المتفرج الكريم هو الإبن، أرجو أن أكون و فقت وعبرت بأسلوب مضحك لكن في الواقع محزن،

  • Abdelouahab

    Essalamou Alaykoum,
    De jour en jour on se rends compte que ceux qui ont placé cet entraineur s'approche de leur BUT qui est le massacre de l'équipe Nationale !!!

  • محمد

    هذا يعني بداية النهاية لسوداني