-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكّد استعداده لكشف حقيقة قصته بالمصوِّرة الفرنسية

مامي يقبل المثول أمام العدالة الفرنسية بداية جويلية المقبل

الشروق أونلاين
  • 7635
  • 0
مامي يقبل المثول أمام العدالة الفرنسية بداية جويلية المقبل
الشاب مامي يقرر مواجهة مصيره

أبدى مغني الراي الجزائري الشاب مامي استعداده للمثول أمام العدالة الفرنسية في الثاني من جويلية المقبل في قضيته المتعلقة باتهامه إجهاضَ رفيقته السابقة المصورة الفرنسية إيزابيل كامي والاعتداء عليها.

  •   
  • وأورد الأستاذ خالد لسبر وهو محامي الشاب مامي في تصريحات له نشرتها وسائل الإعلام الفرنسية، أن مامي عبّر له عن استعداده للمثول أمام العدالة، مضيفا بأن مامي “سيوضّح خلفيات ما جرى مع المصورة إيزابيل كامي والمحيطين بهما، كما يريد أن يُثبت بأن ما تعرّض له كان مؤامرة”.
  • وتجدر الإشارة إلى أن الشاب مامي مطلوب لدى القضاء الفرنسي بعد أن اتهمته المصورة الصحفية الفرنسية إيزابيل -التي كان على علاقة بها- بإحضارها بالقوة إلى مسكن فخم بالجزائر العاصمة بعد أن علم بأنها حامل منه، وهناك قام رفقة زملاء له بتخديرها والاعتداء عليها بالضرب في بطنها بُغية التسبب في إتلاف الحمل ومن ثمّ إرغامها على الإجهاض، على حدّ الاتهامات الموجهة له من طرف العدالة الفرنسية.
  • وباشرت المصورة الفرنسية إجراءات مقاضاتها مامي منذ ماي 2007، حيث صار مطلوبا لدى العدالة الفرنسية، ويُواجه مامي اليوم عقوبة سجن تصل إلى 5 سنوات. وكانت العدالة الفرنسية أصدرت عبر الشرطة الدولية “الإنتربول” مذكّرة توقيف دولية للقبض على الشاب مامي الذي فرّ في صائفة العام الماضي من فرنسا إلى الجزائر بطريقة غير شرعية رغم أنه كان ملزما بالبقاء على التراب الفرنسي بنص قرار من القضاء الفرنسي، وقد أسال موضوع فرار مامي من فرنسا الكثير من الحبر في الصحافتين الوطنية والفرنسية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!